أسعار الذهب اليوم في الأسواق المصرية تعرف على تحديث آخر ساعة
اسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم، تراجع ليس بالكبير حيث تراجع الذهب بقيمة نصف جنية إلي جنية واحد ليصبح سعر عيار 21 الأكثر انتشارا في مصر 606 جنية للجرام الواحد، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أسعار الذهب في مصر اليوم لجميع الأعيرة والمشغولات الذهبية بالأسواق المصرية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

حيث اصبح سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 18 تقريبا 519 جنية للجرام . فيما يجعل سعر جرام 24 سعر 692 جنية للجرام والواحد ليصبح بذلك سعر الجنية الذهب في الأسواق 4888 للجنية الواحد، حيث يأتي هذا الانخفاض الكبير نتيجة للانخفاض العالمي الذي حل بأسعار الذهب في العالم حيث سجل سعر الاوقية1201 دولار أمريكي للأوقية ليصبح بذلك اقل بكثير من الأيام السابقة ليتوقع الخبراء استمرار هبوط الذهب لأكثر من ذلك في الأيام القليلة القادمة.

اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

كما شهدت مبيعات الذهب في مصر ارتفاع كبير بعد عيد الأضحى مباشرة وذلك لكثرة الطلب عليه إلي أن بدأ في الانخفاض مع انتهاء أيام العيد ليصل إلي مرحلة تشبه الركود التام ويعد هذا من اهم الأسباب لانخفاض أسعار الذهب، وفي الختام سوف نرصد لكم كافة التحديثات المتعلقة بسعر المعدن الذهبي بداخل الأسواق المصرية.

أسعار الذهب اليوم

توقعات أسعار الذهب

حيث من المتوقع بان تستمر حالة الاستقرار في سعر المعدن الأصفر في التعاملات اليومية، وذلك بسبب السعر العالمي يشهد حالة من الاستقرار حاليا، وفي الختام سوف نقوم بإرفاق جميع الأسعار بداخل محلات الصاغة وسوف ننقلها لكم محدثة بشكل دوري فرجاء تابعونا بصفة مستمرة.