نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2016 أعمال السنة

تظهر خلال الساعات القليلة القادمة وبشكل تدريجي نتائج طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة وذلك للفصل الدراسي الأول ٢٠١٦، والتي تعرف أيضاً بنتيجة أعمال السنة، وبحسب ما صرح موقع الكلية الرسمي على الانترنت فإن النتائج سيتم اعلانها فور الانتهاء من أعمال رصد الدرجات والكنترول، وذلك تدريجياً فرقة فرقة، وقد ظهرت بعض الفرق الآن على موقع الكلية (الفرقة الأولى عربي وانجليزي) بعض المواد (انتساب وانتظام).

نتيجة كلية تجارة

نتيجة كلية تجارة

كيف يمكن معرفة نتيجة كلية تجارة حال توافرها على الانترنت

يضع الموقع الرسمي لكلية تجارة في هذه الصفحة روابط مباشرة لكل مادة على حدى ولكل فرقة ايضاً، بحيث يكون عدد البيانات في كل ملف قليلة، وعليه فعلى الطالب اختيار فرقته بعناية والمادة التي ظهرت نتيجتها ومراعاة نظامه انتساب أو انتظام وعربي وانجليزي، ثم يجب توافر حساب جوجل مسجل بالموقع الرسمي لتتمكن من الوصول لملف النتيجة.

تنويه من موقع الكلية الرسمي: يرجو موقع الكلية من الطلاب عدم الدخول الا بعد التاكد من ظهور النتيجة الخاصة بالفرقة التي تنتمي لها، وذلك لتخفيف الضغط على الموقع بأكبر قدر، علما انه يمكن لعدد من الطلاب تصفح النتيجة مرة واحدة إذا ما كانو زملاء بنفس الفرقة ونفس نظامها.

تنويه من موقع نجوم مصرية: لا يستطيع حاليا الدخول للنتيجة وجلبها سوى طلاب الكلية والمسجل بريدهم الالكتروني على قواعد بيانات الجامعة، وذلك توفيراً للوقت ولتسهيل جلب النتيجة على الطلاب بسرعه، باستخدام حساب جوجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد