التخطي إلى المحتوى

موقع طالب Taaleb ، من المعروف أننا نعيش الآن مع بداية موسم الامتحانات في العالم أجمع، حيث أن جميع المراحل الدراسية بمختلف الأماكن قد بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019، ولقد قامت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت بالإعلان عن جدول إمتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية بداية من الصف الخامس الابتدائي وحتى المرحلة الثانوية، وذلك من خلال موقع نظام طالب الإلكتروني.

موقع طالب Taaleb

ولقد أنهى جميع طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة بدولة الكويت إمتحانتهم الخاصة بالفصل الدراسي الأول وهم الآن بانتظار ظهور النتائج الخاصة بهم. ومن الجدير بالذكر أن إمتحانات طلبة طالبات المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة قد انتهت، وقد مرت فترة الامتحانات بدون مشاكل تذكر وقد جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، وهم الآن يعيشون حالة من الترقب في أنتظار ظهور النتائج.

رابط موقع طالب Taaleb

قامت وزارة التربية والتعليم بالكويت بالإعلان عن ظهور نتائج المرحلة الابتدائية اليوم ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال موقع طالب باستخدام رقم الهوية ورقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث أن موقع طالب الإلكتروني تم إطلاقه من قبل وزارة التربية والتعليم يقدم العديد من الخدمات لطلبة وطالبات الكويت بمختلف المراحل الدراسية بمختلف مناطق الكويت.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.