التخطي إلى المحتوى
سيارة رينو كويد أرخص سيارة حديثة للبلدان الفقيرة تعرف على سعر ومواصفات رينو كويد

رينو كويد، هل ستكون سبب فى حل أزمة الركود الكبيرة التي يشهدها السوق المصرية، فى حركة البيع والشراء فى كافة السلع، وخاصة السوق المصري للسيارات، حيث أكد الكثيرين من العاملين فى قطاع السيارات، بأن حركة البيع والشراء قلت أصبحت شبه موجوده ولا تتجاوز نسبة تجارة السيارات 30% من حركة البيع والشراء قبل قرار محافظ البنك المركزي طارق عامر بتحرير سعر صرف الجنيه المصري، مقابل العملات الأجنبية مما تترتب عليه إرتفاع سعر الدولار بنسبة تخطت 200%، من قبل قرار “تعويم الجنيه”، مما تسبب فى إرتفاع أسعار السيارات الجدية والمستعملة إلى أكثر من 200%، وانعكس ذلك على قطاع السيارات فى مصر أي شهد ركود تام.

الإعلان عن سيارة رينو كويد بسعر خيالي

أعلنت رينو عن تلك السيارة الحديثة و الأرخص في العالم، وتتماشى السيارة رينو كويد مع العائلة المصرية صغيرة وتمتاز لكزنها تمتلك  محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات،بقوة 54 حصانا و72 نيوتن/متر من عزم الدوران. وسيارة رينو كويد “مانيوال”، ويعمل المهندسين فى شركة  رينو الفرنسية  على أن تزويد السيارة قريباً بمحرك أوتوماتيكي بسعة لتر واحد.

 

مواصفات رينو كويد

والسيارة رينو كويد تم بنائها  “CMF”، وتبلغ طول السيارة كويد 3670 مم، والارتفاع 1579 مم، وعرض السيارة رينو كويد  1478 مم. وسعة صندوق السيارة رينو كويد الخلفي 400 لتر.

جدير بالذكر أن سيارة رينو كويد أمامية الدفع، وخلوصها (المسافة بين القعر وسطح الطريق) يبلغ 180 مم، وصممت للسير على الطرق الغير ممهدة التي تناسب الطرق فى مصر.

سعر رينو كويد فى مصر

سعر رينو كويد دون كماليات مانيول 3800 دولار، بعد الجمارك تبلغ 72 ألف جنيها.

أما سعر رينو كامله وأعلى موديلات رينو كويد فيبلغ 5431 دولار، ويشمل مكيف للهواء، ونظام ملتميديا، به شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، وبها جهاز جى بى أس.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.