موقع حجز تذاكر قطار الحرمين من مكة إلى المدينة وأسعار التذاكر
قطار الحرمين السريع

نستعرض معكم اليوم عبر موقعنا المميز نجوم مصرية كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين، وأسعار التذكرة للمحطات البينية خلال الفترة التجريبية ونسب التخفيضات، وأيضا ننشر الأسعار الرسمية التي يتم التعامل بها بعد انتهاء شهرين التجربة، وننشر رابط شراء تذاكر قطار الحرمين السريع عبر موقع سار الإلكتروني، تابعونا.

حيث ينطلق يوم الخميس 11 أكتوبر 2018 والموافق 2 صفر 1440 أولى رحلات قطار الحرمين السريع للفترة التجريبية، وننشر جدول تشغيل أولى الرحلات بين مكة المكرمة والمدينة، وينتظر الآلاف من المواطنين السعوديين والمقيمين إطلاق رابط موقع حجز تذاكر قطار الحرمين الإلكتروني من أجل تسهيل عملية الشراء.

رابط موقع  حجز تذاكر قطار الحرمين السريع إلكترونيا

حيث يقدم موقع حجز تذاكر قطار الحرمين خدمة إلكترونية يُتيح من خلالها حجز التذاكر من محطة الوصول إلى محطة المغادرة، ويمكن تحديد تاريخ القيام بالرحلة، ومن المقرر أن يقف قطار الحرمين في مدينتي جده والملك عبد الله الاقتصادية، واليكم رابط حجز قطار الحرمين الإلكتروني من هنا.

أسعار تذاكر قطار الحرمين

وإليكم خطة أسعار تذاكر قطار الحرمين خلال الفترة الترويجية أو التجريبية والمقرر لها شهرين، بداية من اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 وجاءت الأسعار كالتالي:

موقع حجز تذاكر قطار الحرمين من مكة إلى المدينة وأسعار التذاكرويذكر أن خطة تشغيل قطار الحرمين في الفترة التجريبية سوف تكون لمده 4 أيام بالأسبوع بداية من يوم الخميس، الجمعة، السبت، الأحد، على أن يزيد بشكل تدريجي ليشمل باقي أيام الأسبوع، واليكم كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين إلكترونيا من هنا.

أسعار تذاكر قطار الحرمين الثابتة

أسعار قطار الحرمين بعد المرحلة الترويجية التي تستمر لمدة شهرين كالتالي:

موقع حجز تذاكر قطار الحرمين من مكة إلى المدينة وأسعار التذاكر

أهم المعلومات عن قطار الحرمين السريع

  • من أهم مميزات قطار الحرمين أن القطار يتسع ل 417 راكب للرحلة الواحدة، وتصل الطاقة الاستيعابية السنوية إلى 60 مليون راكب.
  • يصل طول الخط الحديدي الخاص بقطار الحرمين إلى 450 كم، وتحتوى المحطات الخاصة به على صالات مخصصة للمغادرة وصالات أخرى للقدوم.
  • يحتوى محطاته على مسجد، مركز للدفاع المدني، صالات لكبار السن، وأيضا يوجد مهبط الخاص بالطائرات المروحية، ويحتوى أيضا على المطاعم والأسواق والكافيهات.