عريس سعودي ردا على رفض عروسه الزواج به، فيستبدلها بأخرى

تسبب زفاف سعودي في إحداث ضجة كبرى على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تباينت واختلفت الردود ما بين مؤيد لموقف العريس ومؤيد لموقف والد العروس، إلا أن كافة التعليقات صبت جم غضبها على العروس بسبب تصرفها المحرج والغير مفهوم.

ففي أثناء الإحتفال بزفاف عرس في منطقة تبوك في أحد القاعات هنالك، وجد العريس نفسه في موقف لا يحسد عليه على الإطلاق، فعلى الأغلب لن يتمنى أحدا أن يجد نفسه مكانه، وذلك في اللحظة التي جاء فيها والد العروس، ليخبر العريس أن ابنته لا تريد إتمام الزواج، وذلك وسط حضور المعازيم من أهل العريس والعروس، وهو الأمر الذي وضع كلا من الطرفين في موقف محرج، خاصة العريس وأهله، وعلى الرغم من أن نسبة كبيرة أثنت على تصرف والد العروس بعد انتشار الواقعة على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن النسبة الأكبر اعترضت على ذلك.

إلا أن أحد أقارب العريس حاول إنقاذ الموقف واستغلال الموقف في الوقت ذاته لصالح ابنته، وذلك حين عرض على العريس أن يتزوج من ابنته، بدلا من العروس التي وضعته ذلك الموقف المحرج، وهو ما قبله العريس فعلا وتم عقد القران بحضور مأذون النكاح.

وطالبت الكثير من التعليقات بإنزال العقاب على الفتاة، التي وضعت أهلها وأهل العريس في موقف محرج كهذا، في حين أن أحدهم علق ساخرا ” يجب على كل عريس أن يوفر عروس احتياط تجنبا لحدوث مواقف طارئة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد