عاجل: وفاة الإعلامي السعودي فهد الفهيّد في العاصمة البريطانية لندن

“فهد عبد الرحيم الفهيّد” هو إعلامي سعودي عمل في جريدة “الرياض” ولديه حسابه بموقع “تويتر”، حيث يتابعه قرابة 200 ألف متابع، ويعرّف نفسه كمحاضر ومدرب اتصال وتسويق وتطوير ذات، بجانب كونه إعلاميًا تلفزيونيًا وإذاعيًا ومؤلف، وتوفي الإعلامي “فهد الفهيد” مساءا اليوم الاثنين 13 أغسطس 2018 أثر حادثة دهس تعرض لها منذ أسبوع في العاصمة البريطانية “لندن”، وجاء ذلك عقب نشر عائلة المرحوم “فهد الفهيد ” تغريدات علي تويتر بتأكيد وفاته، حيث غردت دكتوره “سعاد الفهيد” قائلة “إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكلٌ عنده بأجل مسمى توفي أخي #فهد_الفهيد اللهم اغفر له وارحمه واعفُ عنه، واجعل ما أصابه رفعة في درجاته من الجنة ،الحمد لله على ما قضى وقدّر”.

عاجل: وفاة الإعلامي السعودي فهد الفهيّد في العاصمة البريطانية لندن
وفاة الإعلامي فهد الفهيد بلندن

تغريدات في وفاة “فهد الفهيد”

ونشر كثير من محبي الفقيد”فهد عبد الرحيم الفهيد” كثير من التغريدات داعين له بالرحمة والمغفرة، حيث علق الإعلامي الرياضي “خلف ملفي” قائلاً “اللهم اغفر لعبدك فهد الفهيد. اللهم ارحمه وأسكنه الفردوس. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم ألهم ذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. #وفاه_الاعلامي_فهد_الفهيد ”

كما علق أيضاً رئيس تحرير جريدة الرياض ورئيس تحرير مجلة اليمامة المكلف ” فهد العبد الكريم “، قائلا “فجعت بوفاة زميلنا وحبيبنا الإعلامي فهد الفهيد. كان رحمه الله مثالا للإعلامي الخلوق متسلحا بوطنية وإخلاص وصدق في التعامل. ليغفر الله لك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته.خالص عزائي ومواساتي لأسرته وللوسط الإعلامي والتربوي. “.

وعلق “ناصر حبتر” معلق ومقدم برامج تليفزيونية في تغريدة له مع صورة الفقيد “فهد الفهيد” قائلا “لم أفقده في أي من مواسم #الحج في هذا العام غبت عن الموسم وهو غاب ولكن عند رب رحيم سبحانه ..رحم الله أخي #فهد_الفهيد الذي رحل لأكرم الأكرمين وأرحم الراحمين أسال الله أن يجعله من أهل الجنة التعازي لأسرة الفقيد و لكافة الوسط الإعلامي إنَّا لله وإنا إليه راجعون #وفاه_فهد_الفهيد“.