سيدة مصرية تثير الفزع والخوف بين ركاب طائرة سعودية وتهدد بتفجير الطائرة

بسبب انتشار العمليات الإرهابية في الفترة الأخيرة ضدالطائرات أصبح الآن الجميع يتخوف بشكل كبير من ركوب الطائرات التي كانت تعتبر أامن وسيلة مواصلات بين الدول، وأصبح هناك إجراءات أمنيه مشددة داخل جميع المطارات، وتفتيش ذاتي لكل الركاب وكل ما يحملونه معهم من حقائب وأمتعة ومتعلقات شخصية.

هذا وقد فوجئ ركاب طائرة سعودية بمطار (جازان) السعودي أمس بقيام سيده مصرية كانت موجوده على متن الطائرة التي يستقلونها بالتهديد بتفجير الطائرة مما أحدث فزعا وخوفا شديدا بين ركاب الطائرة، حيث كانت تحمل حقيبه كبيرة وعندما طلب منها إنزالها قالت (إذا أنزلتوها راح أفجّر الطائرة).

هذا وقد قامت هذه السيدة بهذا الفعل الغريب بعد أن طلب منها طاقم الطائرة القيام بترك الحقائب التي معها في مخزن الأمتعة بالطائرة، ولكنها رفضت ذلك، فقام طاقم الطائرة بإبلاغ أمن المطار بهذة الحادثه، وعلى الفور قام الأمن بإرغام السيدة على النزول من الطائرة.

هذا وقد قام رجال الامن بتفتيش ذاتي لجميع ركاب الطائرة والحقائب التي معهم، وكذلك تفتيش هذه السيدة وجميع حقائبها ومتعلقاتها الشخصية، وكانت النتيجة سلبية ولم يتم العثور على أي شئ، وتم إقلاع الطائرة من المطار بدون هذه السيدة المصرية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد