زيارة سرية لوفد من السعودية ويكشفه عطل فني بالطائرة

في ظل الخلافات التي تشهدها السعودية مع مصر كان هناك وفد سعودي بالقاهرة بالأمس الأحد، والسبب في كشف هذا الوفد السعودي هو تعطل الطائرة السعودية الخاصة بمطار القاهرة الدولي مما أدي إلى عودة الطائرة مرة أخرى إلى المطار حتى يتم العمل على هذا العطل.

كشف مصدر ملاحي “لوكالة أنباء الآناضول التركية” أن هناك عطل فني في طائرة سعودية خاصة تسبب في عودة الطائرة بعد إقلاعها بنصف ساعة، ذلك بسبب عدم قدرة الطائرة على استكمال الرحلة إلى السعودية وخوفا على حياة الوفد السعودي المكون من أربعة أفراد وكان يرأس هذا الوفد لمستشار بالديوان الملكي السعودي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وحتى الآن لم يتم التأكد من مغادرة الوفد السعودي من القاهرة أم لا، كما أن المصدر الملاحي لم يكشف لنا عن سبب زيارة الوفد السعودي إلى القاهرة، المؤكد أن الوفد السعودي كان في القاهرة بزيارة غير معلنة حتى الآن، كما أكدت الوكالة أنها عملت جاهدة على الحصول على معلومات عن سبب هذه الزيارة لكن لم تكشف حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هناك مساع من بعض الدول الخليجية التي تعمل على التصالح بين مصر والسعودية بسبب الخلافات التي شهدتها مصر والسعودية في الفترة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد