زد رصيدك 7 | “قناة بداية” السعودية تعلن إنطلاق الموسم السابع من البرنامج الأشهر في الوطن العربي

زد رصيدك 7 – هو البرنامج الواقعي الأشهر في المملكة العربية السعودية والأضخم إنتاجاً على مستوى العالم الذي يهتم بتثقيف الشباب العربي وتنمية مهاراتهم وإكسابهم ثقافة “الكسب والتوفير” ويعد من الأهداف الأساسية للبرنامج إكتشاف أوجه إعلامية جديدة وتسليط الضوء عليهم، وتمنية المهارات المختلفة للشباب من خلال فقرات البرنامج المختلفة.

وأعلنت قناة بداية بدأ بثها للموسم الجديد من برنامج “زد رصيدك 7” وفكرة برنامج زد رصيدك هي للمنتج الأستاذ خالد العجمي، وهو أيضاً منتج البرنامج.

ويعتبر برنامج “زد رصيدك 7” برنامج موسمي يستمر عرضه على شاشة قناة بداية من الساعة العاشرة صباحاً وإلى الواحدة صباحاً ويستمر لمدة 100 يوم كاملاً.

أسماء المشتركين في برنامج زد رصيدك 7 على شاشة قناة بداية

ويشارك في الموسم السابع 24 مشتركاً من جميع الدول العربية ودول الخليج العربي، ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الثقافية التطويرية والدينية وفقرات ترفيهية كما يتضمن على العديد من المسابقات الحماسية.

ويعد من أبرز الشخصيات المشاركة في برنامج زد رصيدك 7 على قناة بداية هذا الموسم، الشاب محسن بن تركي، وهزاع بن سمرة، وغازي المطيري، ومحمد الفلاح، وعبدالقادر الشهراني وغيرهم من الشباب المحبب لدى جمهور المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.

ويتابع برنامج “زد رصيدك” ملايين المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام، ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، ويتزامن بدء عرض البرنامج في موسمه السابع مع بدء بث قناة بداية السعودية من جديد بعد فترة توقف إستمرت لمدة شهرين بسبب رصد الجهات المسئولة لعدة مخالفات على القناة.