التخطي إلى المحتوى

تمر المملكة العربية السعودية في هذه الايام بحالة غير مستقرة لأحوال الطقس ،وتشهد العاصة السعودية الرياض ايضا تقلبات مشهودة في احوال الطقس ،مما نتج عنه حدوث سيول في بعض مناطق المملكة ولقد انتشرت اخبار عدة عن وجود اصابات بسبب ما يحدث في المملكة من سوء الاحوال الجوية ونتيجة تعرض المملكة للسيول بعد موجة الطقس الغير مستقرة بها.

خروج قطار الدمام عن مساره وانقلابه اثناء السير

وفي الساعات الاولى لصباح اليوم الجمعة ،وقع حادث روع اهالي الدمام ،بعد ان خرج قطار قادم من العاصمة السعودية الرياض متجها الى الدمام ،وخرج عن مساره ،مما نتج عنه اصابة 18 راكبا فيه من اصل 200 راكب ،ولكن كشفت مصادر طبية ان جميع الاصابات طفيفة وليست خطيرة .

وكان القطار قادما من المنطقة الشرقية في الرياض ،وتوقف في محطة الهفوف واستمر بعد ذلك في طريقة متجها الى الدمام ،وعلى متنه 200 راكبا ،ولقد جنح القطار عن مساره وهو مكون من 5 عربات ولقد انقلبت احد العربات خلال السير ،مما جعل القطار يخرج عن مساره .

سكةحديد الدمام بعد سير انزلاق القطار

واسرعت فرق الهلال الاحمر والاسعاف الى منطقة الحادث ،وارسل قطار للإسعاف قام بنقل جميع الركاب من القطار الى المحطة وقدمت سريعا جميع الاسعافات الأولية للمصابين وتم نقل الحالات الى المستشفى لاستكمال العلاج .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.