جدل واسع بعد تصريحات العرج ومقارنة العرج والقصيبي

إستضاف برنامج الثامنة للإعلامي داوود الشريان، وزير الخدمة المدنية الاستاذ خالد العرج.وقام الوزير بالتحدث عن احوال الدولة، والإجراءات التي تتخذها الدولة لإنقاذ الإقتصاد السعودي.

تصريح العرج المثير للجدل

وقد صرح الوزير خالد العرج في البرنامج، أن هناك دراسة تؤكد: أن إنتاجية الموظف السعودي العامل بالقطاع الحكومي هي ساعة واحدة فقط في اليوم.

وقد أثارت هذه التصريحات جدل واسع بين الموظفين السعوديين، وإعترض كثيرون على ه‍ذا الكلام وقالوا أنه لايوجد دليل على هذه الدراسة وانه من حق ضصيضالموظف أن يطلع على هذه الدراسة بنفسه.

وغرد كثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن رأيهم على حلقة وزير الخدمة المدنية خال العرج، وعلى تصريحاته المثيرة.و تسائل احد المواطنون عن كيفية صحة هذه الدراسة إذا طبقت على الطبيب الذي يعمل بين ٨و ١٠ ساعات في اليوم، وأيضاً المدرس الذي يعمل حوالي ٢٤ حصة إسبوعية وهناك رجال الشرطة ورجال الدفاع وغيرهم من الوظائف التي تطلب عمل شاق لوقت طويل.

وهناك من وافق على هذه التصريحات، وقال انها تعبر عن الواقع وان كل ما قاله الوزير صحيح.وإنهم يرون هذا بإعينهم.

مقارنة بين العرج والقصيبي

وترحم الكثير من الموظفين على الوزير السابق القصيبي، الذي رحل قبل ست أعوام، ولكنهم يفتقدون أيامه. وأنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يتحدث فيه القصيبي بطريقة جيدة عن الموظف السعودي، حيث كان القصيبي يرفض المساس بالموظف السعودي وكان يشيد به.

وقارنوا رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين حديث القصيبي وبين تصريحات خالد العرج الاخيرة ور أيه عن ضعف إنتاج الموظف السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد