جامعة الأميرة نورة تتلقى جائزة في مسابقة هواوي
جامعة الأميرة نورة

تلقت جامعة الأميرة نورة جائزة التميز في المسابقة التي أقامتها هواوي في مدينة شنزن بالصين، حيث شاركت عدد من طالبات كلية المعلومات وعلوم الحاسب الٱلي بتمثيلها جامعة الأميرة نورة في مسابقة تكنولوجيا المعلومات التي أقامتها هواوي الشرق الأوسك، نجوم مصرية تنقل لكم ٱخر الأخبار:-

جامعة الأميرة نورة تفوز بجائزة التميز:-

كانت هواوي الشرق الأوسط قد أعلنت عن مسابقة تختص بعلوم المعلومات وتكنولوجيا الإتصال، وقد شاركت جامعة الأميرة نورة بعدد من الطالبات بهذا التخصص، وقمن بالتسجيل ثم اجتزن إختبار التأهل للمسابقة، واجتزن أيضاً المسابقة التي كانت بين الجامعات في المملكة العربية السعودية، ثم حصلت جامعة الأميرة نورة على المركز الأول بجدارة وسافرن ممثلات الجامعة للصين.

وقد نافست جامعة الأميرة نورة في تلك المسابقة عدد 121 جامعة أخرى على مستوى الشرق الأوسط يمثلها عدد 10285 طالب وطالبة، وتمكنت الجامعة في خضم تلك المنافسة الكبيرة أن تحصل على جائزة التميز.

وتأتي مشاركة جامعة الأميرة نورة لمسابقة هواوي في إطار خلق روح الإبتكار والتنافس الشريف، والإرتقاء بالعقول وحثها على العمل الجاد من أجل إتاحة فرص عمل وبناء كوادر قادرة على تحديات المستقبل.

وقد أكدت هواوي الشرق الأوسط على أن تلك المسابقة سوف تفتح أبوابها بشكل سنوي وسيتم العمل على تطويرها في كل عام، حتى تتاح الفرص لأكبر عدد ممكن من المشاركة فيها، ولتشجيع العقول الشابة والمواهب الكبيرة.