تفاصيل خطيرة في فيلم توم هانكس الجديد Hologram for the King تثير غضب السعوديين ومنها غرامه مع طبيبة سعودية

أثار نشر الإعلان الرسمى لدعاية الفيلم الأخير Hologram for the King للممثل العالمى توم هانكس، والمخرج الأمريكى توم تويكر، غضب السعوديين واستياءهم الشديد، الفيلم مقتبس عن رواية للكاتب الأمريكى دايف إيجرز.

قصة فيلم A Hologram for the King

توم هانكس في السعودية

تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يقوم بخسارة أمواله في احدى الصفقات، فيقرر أن يسافر للعمل في دولة المملكة العربية السعودية، لكى يتعاقد على صفقة هامة سوف تنقذ مستقبله المإلى وتحقق أحلامه، ليتعرف  في المملكة على عدد من الأصدقاء والأهم وهذا ما أثار غضب السعوديين أن رجل الأعمال الأمريكي يقع أيضاً في حب وعشق  طبيبة سعودية، والتي قامت بأداء دورها الممثلة الانجليزية الجنسية ساريتا تشودري.

توم هانكس

و يعد أيضاً مشهد المسجد هو أحد ثانى الأسباب التي ساهمت في غضب أبناء الشعب السعودي من الفنان العالمى توم هانكس، وقرار مقاطعة فيلمه الأخير، حيث يمر إلى جوار مسجد يجد أمامه مجموعة كبيرة من الناس فيقوم بسؤال السائق عن سبب التجمع، ليخبره بأنه قد تمت في المسجد أمس عملية اعدام، ليصاب رجل الأعمال الأمريكي بحالة من الفزع.

توم في السعودية

كما أشار العديد من أبناء الشعب السعودي من خلال تعليقاتهم في مواقع التواصل الإجتماعى إلى أن اظهار توم هانكس للمملكة في صورة صحارى ضخمة تخلو من أى حضارة هو شيءأزعج السعوديين، إضافة إلى الطريقة التي عرض بها هانكس علاقته بالطبيبة السعودية، والتي يقع في غرامها.

Sarita Choudhury
A Hologram for the King

و أشار في النهاية واحد من أبناء السعودية الذين شاركوا بالتعليق على الاعلان الدعائي للفيلم،  إلى أن هذا الفيلم Hologram for the King سوف يصبح  واحدا من أفشل أفلام توم هانكس.

جدير بالذكر أن الفيلم  قد تم تصويره بالكامل في مدينة الغردقة في جمهورية مصر العربية، خلال العام الماضى والذي شهد حضور توم هانكس إلى مصر أثناء أزمة سقوط الطائرة الروسية في سيناء، هذا وقد تم تحديد موعد عرضه الفيلم في السينما للمرة الأولى في 22 أبريل 2016م.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسام يقول

    فعلا ، فلم فاشل بمعنى الكلمة ، وفلم فقير جدا ولا يملك اي معنى للدراما او الكوميديا ،،، خرب مسيرته بهيك فلم ، خسارة كبيرة له