تعرف على سبب غضب السعوديات من حليمة بولند

حليمة بولند، أثارت الإعلامية حليمة بولند غضب عدد كبير من النساء السعوديات بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي أظهر هدية من شركة عبد الصمد القرشي عبارة عن صحن من الفضة مكتوب عليه عبارة “حليمة عبد الجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”، حيث اعتبرته السعوديات اهانة لهن وأثار الفيديو ضجة وجدلاً واسعاً في المملكة.

حليمة بولند

حليمة بولند

حيث أظهر الفيديو بأن شركة القرشي أعطتها هدية قيمة قيمتها 3 مليون ريال سعودي من ضمن الهدايا التي تلقتها بولند أثناء تواجدها بالرياض في المملكة العربية السعودية وتعتبر هذه الهدية أغلي هدية حصلت عليها مقارنة بباقي الهدايا.

في الوقت نفسه نفت شركة عبد الصمد القرشي صحة هذه الآنباء وأكدت بأنها لم تقدم أي هدايا لحليمة بولند حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات المصغر تويتر بأنها لم تقم بإرسال أي هدايا لها وبرأت نفسها ” الأمر الذي وضع حليمة في موقف محرج حيث لم تسطتع الرد على ما تم نشره بعد أن أثارت ضجة كبيرة.

في المقابل قام عدد كبير من متابعي بولند بمساندتها وأكدوا بأن الهدية التي ظهرت بالفيديو المتدأول محفور عليها شعار شركة القرشي مما يدل على صدقها وأن الشركة قامت بتكذيب الخبر وتبرأة نفسها بعد أن أثارت العبارة المكتوبة على الصحن جدلاً واسعاً بالمملكة وذلك خوفاً على سمعتها خاصة وأنها من كبري شركات العطور.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد