تعرف علي سبب غضب السعوديات من حليمة بولند
حليمة بولند

حليمة بولند ,أثارت الإعلامية حليمة بولند غضب عدد كبير من النساء السعوديات بسبب الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والذي أظهر هدية من شركة عبد الصمد القرشي عبارة عن صحن من الفضة مكتوب عليه عبارة “حليمة عبد الجليل بولند،أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”،حيث اعتبرته السعوديات اهانة لهن وأثار الفيديو ضجة وجدلاً واسعاً في المملكة.

حيث أظهر الفيديو بأن شركة القرشي أعطتها هدية قيمة قيمتها 3 مليون ريال سعودي من ضمن الهدايا التي تلقتها بولند أثناء تواجدها بالرياض في المملكة العربية السعودية وتعتبر هذه الهدية أغلي هدية حصلت عليها مقارنة بباقي الهدايا.

في الوقت نفسه نفت شركة عبد الصمد القرشي صحة هذه الأنباء وأكدت بأنها لم تقدم أي هدايا لحليمة بولند حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات المصغر تويتر بأنها لم تقم بإرسال أي هدايا لها وبرأت نفسها ” الأمر الذي وضع حليمة في موقف محرج حيث لم تسطتع الرد علي ما تم نشره بعد أن أثارت ضجة كبيرة.

في المقابل قام عدد كبير من متابعي بولند بمساندتها وأكدوا بأن الهدية التي ظهرت بالفيديو المتداول محفور عليها شعار شركة القرشي مما يدل علي صدقها وأن الشركة قامت بتكذيب الخبر وتبرأة نفسها بعد أن أثارت العبارة المكتوبة علي الصحن جدلاً واسعاً بالمملكة وذلك خوفاً علي سمعتها خاصة وأنها من كبري شركات العطور.