تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية عبر رابط تسجيل الدخول بوابة التوظيف الإلكتروني

بدء تحديث جدارة الخدمة المدنية وتحديث بيانات ساعد، وفق الألية التي حددتها وزارة الخدمة المدنية للمسجلين، خلال الفترة الزمنية المخصصة لتحديث جدارة عبر الدخول إلى حساب المستخدم على بوابة التوظيف الإلكتروني، وسنتعرف سويا على خطوات تحديث بيانات المستخدم لدى وزارة الخدمة المدنية، والتي تتم في خطوات مبسطة، يسهل إتمامها لمن لدية حساب مسجل بالفعل لمتابع مستجدات الوظائف المقدمة سواء بالقطاعات الحكومية أو غيرها.

وجهت وزارة الخدمة المدنية الدعوة لجميع الخريجين والخريجات من سجلوا بياناتهم على بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، بغرض تحديث بياناتهم على نظام جدارة ونظام ساعد وذلك في موعد أقصاه يوم 28 ذي الحجة 1439، وذلك وفق الألية التي تم الإشارة إليها، وحذرت الوزارة من ضرورة تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية لتمكين الخريجين والخريجات من دخول المفاضلات الوظيفية المقبلة.

تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية

ألية تحديث بيانات جدارة وساعد تتم عن طريق تسجيل الدخول من موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني، عبر بيانات الدخول من حيث اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم الانتقال للإجابة على استمارة الاستبيان، والتي تتعلق بجمع معلومات عامة إحداها عن مهارات الحاسب الألي ، والأخرى عن بيانات الحالة الصحية من حيث النظر والطول وغيرها، وأخرى تخص التوظيف بالقطاع الخاص ومهارات اللغة الإنجليزية.

تحديث بيانات جدارة وساعد

الصور المرفقة توضح بعض نماذج الأسئلة التي وردت في استمارة استبيان جدارة المنشورة من اجل تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية.

تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية
تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية

تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية عبر رابط تسجيل الدخول بوابة التوظيف الإلكتروني تحديث جدارة وساعد الخدمة المدنية عبر رابط تسجيل الدخول بوابة التوظيف الإلكتروني

تسجيل دخول جدارة الخدمة المدنية

الرابط الإلكتروني الخاص بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة الخدمة المدنية ومنه يتم تحدث البيانات

الخدمة المدنية تسجيل الدخول

التوضيح حول التفاصيل المتعلقة بتحديث بيانات ساعد هي نفسها التي تتم لجدارة عبر الرابط المرفق بعالية.

تحديث طريقة تحديث بيانات ساعد تتم مثل طريقة تحديث بيانات جدارة للخريجين و الخريجات، وهي وفق الصور الموضحة  بعالية نحو استكمال بيانات الاستبيان المطلوب.

تحديث: أوشكت الفترة الزمنية التي حددتها وزارة الخدمة المدنية نحو تحديث جدارة وساعد على الانتهاء، وعلى راغبي الاستفادة من التقديم على الوظائف الحكومية سرعة إتمام عملية التحديث.