الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تعتذر عن ظهورها بلباس غير محتشم

أثار مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الإعلامية السعودية المذيعة التلفزيونية، شيرين الرفاعي، خلال تقديمها تقريرا عن قيادة المرأة للسيارة، جدلا واسعا بعد أن تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع، بسبب ظهورها في مقطع الفيديو بلباس وُصف بأنه “غير محتشم”، الأمر الذي أدى إلى إحالتها للتحقيق من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، بسبب مخالفتها للأنظمة والتعليمات، حيث أكدت الوزارة على أن: “شرين خالفت الآنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة بظهورها بملابس غير محتشمة.. وهي ستحاسب على ذلك”.

الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي

شرين الرفاعي تعتذر وتطلب العفو   

وقد نشرت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تغريدة على موقع التواصل “تويتر” تضمنت تقديمها الاعتذار عن المقطع الفيديو المتدأول على مواقع التواصل الإجتماعي حسب ما نقله موقع روسيا اليوم، وتطلب العفو وقالت في التغريدة: “أتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب أبقى ابنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير.. والعفو عند المقدرة”.

تغريدة الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي
تغريدة الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي

يذكر أن الإعلامية شيرين الرفاعي ظهرت في مقطع فيديو أثناء إعدادها تقريرا عن قيادة المرأة السعودية للسيارة في تغطية تلفزيونيو لصالح قناة ” الآن” الفضائية، وهي ترتدي ملابس وهي عبارة عن “عباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءا من ملابسها وجسدها، إضافة لجزء من شعرها بشكل غير مألوف لدى نساء المملكة المعروفات بملابسهن المحتشمة”، وهو ما اثار جدلا واسعا وردود فعل متباينة بين من يرى أن ذلك حرية شخصية، في حين رأى البعض الآخر أن ذلك مخالف للعادات والتقاليد والقوانين المتبعة في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد