التخطي إلى المحتوى

مازالت قصة الأمير الوليد بن خالد تشغل بال الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حتى لقد وصفه البعض بلقب ” الأمير النائم ” نظرا لطول الفترة التي قضاها الأمير و هو في حالة غيبوبة لا يدرك ما يحدث حوله منذ الحادث الشهير الذي تعرض له و كان سببا في الحالة المرضية التي يعاني منها حتى اليوم و أفقدته الإدراك و تسببت في رقدته على سرير المرض بشكل لم يسبقه غيره اليه ، و هذا ما سبب حيرة للكثيرين و تساءلوا عن السبب الذي يجعل والده يبقي عليه بهذا الشكل حتى يومنا هذا و لم يقدم على فصل الأجهزة عنه .

الأمير السعودي خالد بن طلال يكشف عن السبب الذي يمنعه من فصل الأجهزة عن ابنه الغائب منذ 11 عاما

و للمرة الأولى منذ 11 عاما يخرج والده الأمير خالد بن طلال عن صمته ، و يرد على الأسئلة التي يسمعها من الجميع منذ حادث ابنه الوليد و ظل صامتا أمامها ، لا يرد عليها إلا بمزيد من الحب و الرعاية لابنه الغائب عن الوعي ، بعد تعرضه لحادث السير الشهير .

الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد في فراش المرض
الأمير السعودي خالد بن طلال مع ابنه الوليد في فراش المرض

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة و كيف كان رد فعل الشركة

حيث صرح الأمير خالد بن طلال بأنه لا ينفذ و لا يمتثل الا لمشيئة الله سبحانه و تعالى و الذي أراد لابنه الحياة ، و لو كان أراد سبحانه أن يتوفاه الله لأخذه في يوم الحادث ، و لكن سبحانه حفظه و حفظ روحه طوال كل هذه السنوات الطويلة و هو أيضا وحده قادر على أن يتم نعمته على ابنه بالصحة و العافية .

نقلا عن الحساب الرسمي للأمير خالد بن طلال حفظه الله :
“سألني شخص ما، لماذا لا تسحب الأجهزة عن ابنك؟ فأجبته: إذا كانت مشيئة الله أن يتوفاه في الحادث لكان ابني في قبره، لا يحتاج لمساعدتي الآن بشفائه أو ببقائه على حاله أو بوفاته، وأنا صابر وراض ومطمئن بما قدره الله ومتوكل عليه جلت قدرته، فمن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر سبحانه أن يشفيه ويعافيه”.

جدير بالذكر أن سمو الأمير خالد بن طلال كان قد نشر فيديو سجل فيه قيام ابنه الوليد بتحريك أصابع يده ، و التي علق عليها الأطباء بأنها بادرة أمل جيدة ، و قد حقق الفيديو ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    ربنا يشفيه ويرده لكم معافا وبصحه جيدة قادر ياكريم

  2. يقول احمدالعمري:

    بس أولادكم اعزا عندكم وأولاد العالم التي تذبح بيد كم.هذا عقاب الله في الحياة والله ينتقم منكم يوم القيمه

  3. يقول غير معروف:

    ربنا يشفيه لك

  4. يقول كساب سليمان:

    اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاءا لا يغادره سقما ويعطيه الصحة والعافية هو جميع مرضانا ويقول الله عزوجل وبشر الصابرين أن لهم أجرا حسنا

  5. يقول حلا:

    الله يعطيك على صبرك ويقومه بسلامه وتفرح لرؤيته يتكلم

  6. يقول ابو عبدالله عمر عبدالله عمر:

    اسئل الله العلي القديران يتم عليه باالصحه والعافيه يارب وان يربطعلي قلب والديه وان يصبرهما وان يكتب اجرهما وان يرد على ابنهما الصحه والعافيه وان يثلج صدرهما به وان يعوضهما بعد صبرهما خيرا وماذلك على الله بعزيز يارببببببببببببببببببببببببب

    1. عاجلا و ليس آجلا يارب اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.