ياسمين صبري تكشف أسرار حياتها الزوجية واسم زوجها لأول مرة على الهواء
ياسمين صبري

ياسمين صبري، واحدة من الفنانات اللاتي برعن في الفترة الأخيرة في الكثير من الأعمال الفني سواء الدراما أو السينما، وكان من أشهر أعمالها السينمائية، فيلم جحيم في الهند مع الفنان محمد إمام، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد سلام، محمد ثروت، والكثير من الفنانين، والذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، قبل أن يتصدر فيلم هروب اضطراري للفنان أحمد السقا الذي عرض في سباق عيد الفطر المبارك، والذي فترة كبيرة يعرض في دور العرض في مصر والوطن العربي.

من هي ياسمين صبري

أسمها الحقيقي ياسمين صبري محمود، ولدت بمحافظة الإسكندرية الساحلية في الحادي والعشرين من يناير عام 1987، وتبلغ حاليا من العمر 30 عاماً، وجاءت فرصة دخولها الوسط الفني عندما علمت أن هناك اختبار في إحدى شركات الإنتاج لمشاركة الفنان محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال.

سافرت ياسمين صبري من الإسكندرية للقاهرة، وطلب منها المخرج عادل أديب ارتجال بعض المشاهد، وبعد أن انتهت سافرت للإسكندرية مرة أخرى، وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالاً هاتفياً من الشركة يعلما بضرورة الحضور إلى مقر الشركة في اليوم التالي.

بالفعل توجهت للشركة مرة أخرى لتقابل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية البلد التي ينتمي لها هو أيضاً، وحكى لها قصة المسلسل، وشرح لها دور صافي التي لعبته ياسمين صبري.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أعمال ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال الفنية في التليفزيون والسينما وهم:

  • مسلسل خطوات الشيطان عام 2013.
  • مسلسل جبل الحلال 2014.
  • مسلسل شطرنج 2015.
  • مسلسل طريقي 2015
  • مسلسل الأسطورة 2016
  • مسلسل الحصان الأسود 2017.

وفي السينما قدمت فيلمان فقط هم:

  • جحيم في الهند 2016.
  • شمس وقمر.

ياسمين صبري تكشف أدق أسرار حياتها الزوجية

حلت أمس الإثنين الفنانة ياسمين صبري على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عبر فضائية CBC، والذي من خلاله كشفت الكثير من أسرارها حول حياتها الشخصية والفنية والزوجية للمرة الأولى.

كشفت ياسمين صبري خلال لقائها، أن تزوجت من رجل ذو جسم رياضي، وأنه كان شخصاً نحيفاً، ولكن بعد الزواج زاد وزنه 20 كيلو، وعلقت على هذا الأمر أنها تحافظ على وزنها، على الرغم من حبها للطعام بشكل كبير، وتجيد الطبخ.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري وزوجها

وكشفت خلال لقائها مع إسعاد يونس للمرة الأولى عن اسم زوجها وهو محمد، وأكدت خلال زواجها طبخت المحشي مرتان فقط من الزواج، وأنها تعرف طرق طبخ المعكرونة، المسقعة، وبعض الأكلات الأخرى

من ناحية أخرى كشفت ياسمين صبري أنها تبحث حالياً عن فرص المشاركة في أفلام عالمية في هوليويود، وأنها تبعث برسائل بريد إلكتروني لبعض شركات الإنتاج العالمية.

كما أنها كشفت أمراً آخر وهو أنها لم تكن تهتم بالمكياج أو أدوات التجميل قبل الدخول في الوسط الفني، ولكن بعد دخولها عالم الفن أصبح الأمر مختلفاً على حسب تصريحاتها.

ياسمين صبري ومحمد رمضان

أكدت أيضاً أنها من عشاق الفنان محمد رمضان، ورفضت مسلسل جراند أوتيل مع عمرو يوسف، من أجل أن تشارك في مسلسل الأسطورة الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في رمضان قبل الماضي.

وقالت أن مشاركتها في مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان جعل لها شهرة وشعبية كبيرة داخل مصر وخارجها، وتابعت أنها من أشد معجبين محمد رمضان، ومعجبة قوية بشخصيته.

محمد رمضان
محمد رمضان

وعن حياتها كرياضية، قالت أنها عادت لممارسة رياضة السباحة المفضلة لها، وذلك بسبب عدم وجود أصدقاء لديها، ولا تحب أن تهدر أوقاتها في الكافيهات، أو أحاديث البيوت.

من الأسرار التي كشفتها أيضاً، أن البعض كان قد نصحها بترك مصر بعد النجاح الذي حققته في الوسط الفني، والسفر والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وعن رأيها في مشكلة التحرش الجنسي، قالت أن ملابس الفتيات في الوقت الحالي، مختلف تماماً عما كانت عليه في فترة الخمسينات من القرن الماضي، وأضافت أنه في ارتداء ملابس مناسبة من الفتيات فلن يكون هناك أي ظاهرة للتحرش.

وقالت أن البعض يتخيل أن الفساتين التي ترتديها بمبالغ خيالية، وهو ما نفته الفنانة الشابة، مؤكدة أنها تقوم بتصميم هذه الفساتين بنفسها، والجهة المسئولة عن تنفيذ التصميم هي شركة إيطالية، وعلقت على سعر فستانها مؤكدة أنه بـ 2500 جنيه فقط.