وفاة الفنانة هياتم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 69 عام
وفاة الفنانة هياتم

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة هياتم  بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز تسعة وستون عاماً، وحتى الآن لا يوجد أي تفاصيل تؤكد موعد تشييع الجنازة، الجدير بالذكر أن الفنانة هياتم  نُقلت إلى المستشفي بالدقي وذلك بعد أن تدهورت حالتها الصحية، بعدما أكدت تقارير بإصابتها مؤخراً بسرطان القولون.

حيث أفادت تقارير بتدهور حالتها الصحية مساء أمس الأربعاء إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة وانتقلت إلي العناية المركزة بالدقي، الجدير بالذكر أن الفنانة هياتم اسمها الحقيقي سهير حسن ولكن اشتهرت في الوسط الفني باسم هياتم، وولدت عام 1950 حيث كانت بدايتها في الفن في الأفراح الشعبية في الاسكندرية.

أعمال الفنانة هياتم

الفنانة هياتم تُعتبر من الفنانين البارزين في الوسط الفني خاصةً بعد الأعمال الفنية التي قدمتها طوال فترة حياتها في الفن، حيث قدمت أعمال فنية مازالت راسخة في أذهان عدد كبير من الجماهير، ليكن من أبرز الأعمال المسلسلات التي قدمتها أزواج الحاجة زهرة منذ 8 سنوات وجسدت فيه دور أم بديعة وشارك معها عدد كبير من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق ، حسن يوسف.

الجدير بالذكر أن أول فيلم شاركت فيه الفنانة هياتم كان في بداية السبعينات وتحديداً عام 1972 في فيلم ليلة حب أخيرة وكانت بدايتها في الوسط الفني بأدوار لم تكن بالكبيرة ولكنها بعد ذلك حازت على شهرة كبيرة وأثبتت نفسها في الوسط الفني نتيجة للأدوار الرائعة التي قدمتها ونالت إعجاب الجماهير، الجدير بالذكر أنها تزوجت من الفنان محمد خيري، وصل عدد المسرحيات التي شاركت فيها هياتم بنحو 9 مسرحيات، ونحو 11 مسلسل، وشاركت في عدد كبير من الأفلام على مدار حياتها الفنية.

موعد تشييع جنازة الفنانة هياتم

من المُقرر أن يتم تشييع جنازة الراحلة هياتم مساء اليوم الجمعة 27 يوليو 2018 على أن يتم دفنها في مقابر الأسرة، وأكدت مصادر منذ قليل بأن عدد كبير من عائلتها توافد نحو المستشفى التي توفت بها اليوم وذلك لاستكمال تصاريح الدفن.