وصية حسين الشربيني بخط يده تكشفها لأول مرة منذ وفاته ابنته : يتذكر الناس دائماً ببعض الممثلين الذين تركوا عالمنا والذين كان لهم بصمه كبيرة في السينما المصرية ومن بين هؤلاء الممثلين الفنان الكبير حسين الشربيني، حيث يوافق اليوم الجمعة الماضي الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري لعام 2017 الذكرى العاشرة لرحيل الفنان الكبير، والذي رحل عن الدنيا وهو في عمر 72 عام بعدما أصابه المرض لفترة طويلة ثم توفاه الله عز وجل، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ذنوبه جميعها.

وصية حسين الشربيني تنشر لأول مرة أبنته على مواقع التواصل الاجتماعي

والجدير بالذكر أن الفنان حسين الشربيني له ابنة اسمها “نهى حسين الشربيني” والتي دائماً ما تنشر عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعض من ذكريات وأشياء عن والدها، وكيف أنها تعاني من فقدانه ونشرت في ذكرى وفاة والدها الفنان المصري الكبير حسين الشربيني، وصيته لأبنته “نهى” عندما كانت لا تزال طفلة في الصف السادس الابتدائي.

وقد نشرتها بعد ما تم تصويرها على هاتفها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وبها كلمات مؤثرة جداً والتي جاءت كالتالي:

وصية حسين الشربيني
وصية حسين الشربيني لأبنته نهى

وأوصى حسين الشربيني ابنته قائلا لها:

 “ابنتي العزيزة نهى، تمنياتي لك بالسعادة والنجاح دائما، وأن تكوني الأولى دائما في المدرسة وفي البيت وفي العمل لما تكبري إن شاء الله وأشوفك عروسة جميلة متعلمة ومثقفة وأهم حاجة في الدنيا كلها الأخلاق فهي أغلى من العلم وأجمل من الجمال، وربنا يوفقك في دراستك وفي حياتك”.

وصية حسين الشربيني
وصية حسين الشربيني

يُذكر أن حسين الشربيني توفى في عام 2004 بعدما تعرض لحادث مما أدي لصعوبته في الحركة قبل أن يتوفى بعدها في عام 2007 ويغيب عن الشاشة نهائياً.