مي كساب تعلق على تبرع لاعبي منتخب مصر ومكافآتهم لصندوق تحيا مصر

علقت الفنانة “مي كساب” من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام على تبرع لاعبي منتخب مصر بمكافآتهم لصندوق تحيا مصر حيث أوضحت مي أن المكافأة التي تم منحها للمنتخب من الفيفا وليست من خزينة الدولة وأن الخبر من مصدر موثوق منه.

مي كساب تعلق على تبرع لاعبي منتخب مصر ومكافآتهم لصندوق تحيا مصر

تعليق مي كساب على تبرع لاعبي المنتخبر بمكافآتهم لصندوق تحيا مصر

كما ناشدت من الأشخاص الذين ينشرون الأخبار التأكد من صحتها قائلة بقالنا سبعة سنوات عجاف اللي مودينا في داهية هيه ثقافه السمع وبس وكان المنتخب المصري حقق الفوز على الكونغو وتأهل لكأس العالم 2018 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الموافق 8-10 2017 بإستاد برج العرب وسط عدد كبير من الجماهير من بينهم بعض الفنانيين والسياسيين وأيضا الإعلاميين.

وبعد الفوز قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي صرف مكافأة مليون ونصف جنية لكل لاعب  في المنتخب لما بذلوه من جهد  حتى حققوا الفوز وكانت انتشرت بعض الأخبار أن لاعبوا المنتخب المصري قرروا التبرع بالمكافأة لصندوق تحيا مصر.

كما حرص الرئيس على توجيه التهنئة للشعب المصري، وعن خالص سعادته لما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات مما تسبب بإسعاد  وفرحة الشعب المصري العظيم وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الإثنين بإستقبال لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقصر الإتحادية وذلك لتهنئتهم على التأهل لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد