محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي
نعيم عيسى واحداً من الذين أثروا الحياة الفنية بالعديد من الأعمال الفنية  في زمن الفن الجميل حيث شارك  كبار الفنانين معظم الفنية ،وتعد مشاهده من المشاهد التي لا تزال راسخة في وجدان المشاهدين بالإضافة إلى ملامحه والتي برع في توظيفها بشكل جيد لتتماشى مع طبيعة الأدوار التي قام بتأديتها خاصة أدواره السينمائية والمسرحية مع الفنان عادل أمام وأيضا مع الفنان محمود ياسين وغيرهم من عمالقة الفن المصري .
ولد الفنان نعيم عيسى فى السادس من يناير عام 1937 بمحافظة الإسكندرية  وبدأ مشواره الفني  من خلال قصور الثقافة كما عمل بالإذاعة  في حقبة الستينات والسبعينات وشارك مع الفنان عبد المنعم مدبولي في فرقته المسرحية ووصل عدد المسرحيات التي شارك بها إلى عملاً مسرحياً .

محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي

الأعمال المسرحية للفنان نعيم عيسىمحطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي

من الأعمال المسرحية البارزة التي شارك فيها الفنان نعيم عيسى نذكر منها ريا وسكينة  ،الواد سيد الشغال ،الجميلة والوحشين ليلة البحث عن ذكى والغبي وانا والواد مشهور الدبور

الأعمال السينمائية للفنان نعيم عيسى

قدم الفنان نعيم عيسى ما يقارب المائة وثلاثون عملاً سينمائياً نذكر منها فيلم فينا الحرامي مع الفنان عادل الشيطانة التي أحبتني مع الفنان محمد صبحى  الجوع المشاغبون فى الجيش الجلسة سرية   ،وغيرها من الأعمال السينمائية .

محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي

الأعمال التليفزيونية للفنان نعيم عيسىمحطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي

شارك الفنان نعيم العديد من المسلسلات والسهرات التليفزيونية  بلغت ما يقارب المائة مسلسل وأربعة عشر سهرة   وكذلك  حوالى سبعة وعشرون برنامج .

محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي محطات فى حياة الفنان القدير نعيم عيسي

أما بالنسبة للحياة الشخصية للفنان نعيم موسى فهو يقيم بمحافظة الإسكندرية مع زوجته وابنتيه ويقضى حياته مستمتعا بزيارات الأهل والأصدقاء ومتابعة مباريات كرة القدم ومشاهدة الأعمال الفنية.