مجدي شطه: مُعلق على أغنيته الجديدة “الشاطر في مهنته يستاهل لقمته”

بعد الجدل الذي أحدثه مجدي شطه بإصدارة ألبومه الجديدة “محدش فينا نمبر وان” والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” في خلال يومين من طرحه على شبكة الآنترنت، صرح مجدي شطه، المطرب الشعبي من خلال برنامج “رأي عام” المعروض على شبكة تليفزيون ten بعد أن قام بعمل مداخله للتعليق على الاتهامات الموجه له بانتقاد أغاني الممثل المصري محمد رمضان، من خلال طرح ألبومه “محدش فينا نمر وان”، علق شطه قائلا محمد رمضان مثل أعلى لي ولم أقصد كسب الشهرة من خلال مهاجمته.

مجدي شطه و محمد رمضان

مجدي شطه ومحمد رمضان

محدش فينا نمبر وان
محدش فينا نمبر وان

محدش فينا نمبر وان

وتابع مجدي شطه قائلا قمت بطرح أغنيتي الجديدة “محدش نمبر وان” ردا على تكرار الكثيرين استخدام كلمة “نمبر وان” في الشارع، وتابع شطه “كلنا ولاد تسعة” ولا يوجد أحد رقم واحد.

محمد رمضان هو نمبر وان في التمثيل

وأثني شطه على أداء الفنان محمد رمضان في مجال التمثيل بقوله محمد رمضان هو “نمبر وان” في التمثيل، لكن في الأغاني لا، فالغناء مجالنا نحن وعندنا الناجحين الكثيرين فيه، والشاطر في مهنته يستاهل لقمته، وأكد أنه ليس نمبر وان في الغناء.

كما رحب شطه بالتعاون الفني مع النجم محمد رمضان وبشرى وتمني أن يظهر في مشهد أو يغني في مسلسل مع أي منهما، حيث قال أن التعاون معهما شرف كبير لي.

جدير بالذكر أن أسم مجدي شطه بدأ يتردد منذ عدة أشهر بعد حدوث أزمة بينه وبين المطرب الشعبي “حمو بيك” وتم تدأول مقاطع فيديو من خلال مواقع التواصل لكل منهما بخصوص هذه الأزمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد