«ليه نهاية المشاهير بتكون وحشة».. 5 فنانين يلخصون إجابة هذا السؤال

رأينا وشاهدنا النهايات المآسأوية للفنانين والفنانين وكيف كانت أخر أيامهم، وكيف المرض إستطاع أن يسيطر على حاله ويجعله إنساناً أخر، ولعل الكثير منا قد تساءل عن سبب سوء خاتمة هؤلاء المشاهير ونهاياتهم المحزنة، برغم ما تمتعوا به من شهرة وجاه ومال ونفوذ وما إلى ذلك، وهنا تختلف الآراء، فهناك من قال “من اللي بيعملوه في حياتهم”، ومنهم من قال “ده تكفير ذنوب”، وتعددت الإجابات حول هذا القبيل، ولكن الحقيقة التي يتواري منها الكثير تتلخص في قول الله تعالي “وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ (124)” سورة طه.

وجاء قول النبي بوحي من الله عزوجل، قال النبي صلى الله عليه وسلم “إن الله قسم بينكم أخلاقكم كما قسم بينكم أرزاقكم وإن الله يعطي الدنيا من يحب ومن لايحب ولايعطي الإيمان إلا من أحب فمن ضن بالمال أن ينفقه وخاف العدو أن يجاهده وهاب الليل أن يكابده فليكثر من قول سبحان الله [ والحمد لله ] ولاإله إلا الله والله أكبر”، ولأن المشاهير إنطلقوا فقط نحو الحرام، لأن الفن بإجماع العلماء هو حرام شرعاً، وقالها الشيخ الشعراوي صراحة في دروسه الدينية، لذلك هو السبب في سوء الخاتمة، وسنعرض عليكم رأي العديد من الفنانين في هذا الأمر.

1- نادية لطفي

منذ عدة شهور كانت الفنانة نادية لطفي تتلقي العلاج اللازم في مستشفى المعادي العسكري، وكانت تعاني من مشاكل في الرئة والآم في الضلوع، وقد نشر لها صورة منذ عدة شهور من داخل غرفة المستشفي.

 

2- محمود عبد العزيز

في 12 نوفمبر عام 2016 توفي الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام، بعد معاناته بأزمة صحية أثناء تصوير مسلسل “رأس الغول” وكان يتلقي العلاج في إحدي مستشفيات حي المهندسين بالقاهرة.

 

3- مديحة يسري

منذ عدة شهور عانت الفنانة “مديحة يسري” من الآ في عظامها، وإرهاق شديد، وظلت شهوراً تخضع للعلاج، في مستشفى السلام الدولي، ثم بعد ذلك إنتقلت إلى مستشفى القوات المسلحة بالعجوزة، من أجل إستكمال العلاج اللازم، وبالأخيرة إنتقلت إلى مستشفى “دار المني”، ومازالت تعاني من بعض الآم على حسب ما قالت زميلتها الفنانة نبيلة عبيد، أثناء زيارتها لها في المستشفي.

 

4- طارق التلمساني

في شهر إبريل من العام الماضي، أصيب الفنان طارق التلمساني بأزمة قلبية، آثرت على المخ فتسببت بإصابته بجلطة، مما آثر كل ذلك على عينيه، وقيل بأن حالته قد تحسنت.

 

5- سمير غانم

أجري الفنان الكوميدي سمير غانم بعد التحاليل الطبية والفحوصات، منذ فترة طويلة، بسبب شعوره ببعض الإرهاق والإجهاد، وهذا ما جعله يعتذر عن مشاركته في أحد الأفلام السينمائية كان بعنوان “كلام رجالة”.

 

أقرأ أيضاً في الفن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طفاطقه يقول

    وسط قذر يستحق كل من فيه المهانه دنيا واخره