تكوين أسرة وعائلة جديدة أمر يتطلب الشجاعة من كلا الطرفين، وسواء الرجل أو المرأة يجب عليهم استيعاب أن تكوين هذه الأسرة يتطلب منه أن يكون مسئولاً وأن يشعر كلا الطرفين بمسؤليته تجاه الآخر، وأي علاقة أساسُها الحب والتفاهم هي بالطبع ناجحة، ولا شك أنه شئ خاص بالشخص نفسه ولا يحق لأحد التدخل في حياته أو خصوصياته، ولكن إذا كان هذا الشخص من المشاهير والنجوم فهذا شئ آخر يشغل جميع محبيه ويسأل جمهوره عن السبب الرئيسي وراء رفضه للزواج، ورفض الفنانين للزواج ليس وليد اليوم فقط بل منذ زمن ورفض النجوم للزواج موجود وهناك أمثلة كثيرة عليه وفي التقرير التالي نلقي الضوء على بعض النماذج لأشهر الفنانين الذين رفضوا الزواج وما هي أسبابهم للرفض وهل هو مقنع؟!!.

فنانين رفضوا الزواج

 

1-الفنان أحمد عيد

 

نتيجة بحث الصور عن احمد عيد

 

ذكرَ الفنان أحمد عيد في احد اللقاءات التلفزيونية، أنه لم يتزوج حتى الآن وأنه فشل في كثير من العلاقات قبل ذلك وهو السبب الرئيسي في عزوفه عن الزواج وهو الخوف من الفشل في إنشاء علاقة جديدة أو تكون أسرة وعائلة يصبح مسؤل عنها.

 

2-المذيعة الشهيرة اوبرا

تمتنع عن الزواج، وتجد أنها أنسانة فريدة من نوعها وغير تقليدية لذا ترى أن فكرة الزواج فاشلة بالنسبة لها وتبلغ اوبرا من العمر65 عاماً وصلت إليهم دون زواج.

 

3-المطرب اللبناني “مروان خوري”

يعزف عن الزواج وقال في أحد البرامج أنه لم يجد فتاة احلامه حتى الأن كما أنه يبحث دائماً عنها ولكنه لم يجدها حتى الآن ورغم أنه مطرب الرومانسية لكنها لم تطرق بابه حتى الآن.

نتيجة بحث الصور عن مروان خوري