كيف علق المشاهير على أغنية “الملك” لمحمد رمضان؟ .. رامي صبري : “الملك هو الله”

طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أغانيه المصورة “الملك”، أمس السبت، للرد على منتقديه، والسخرية والتقليل من منافسيه، وذلك بعد 40 يوماً من طرحه لكليب “number 1”. وعلى الفور انهالت تعليقات الجمهور على الكليب، بين ما هو مؤيد ومعارض، وخاصة وأن تلك المرة، شهدت هجوماً شديداً من “رمضان” على منافسيه، من خلال وصفهم ببعض العبارات شديدة القسوة، مثل “وأنا ملك الغابة شايفك قطة .. التاج على راسي يلا يابروطة”.

ولم يتوقف الأمر عند الجمهور فقط، حيث علق أيضاً عدد من المشاهير على الكليب، بعضهم من علق بشكل مباشر، والآخر بشكل غير مباشر.

شنّ الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساءً على فضائية دريم، هجوماً حاداً على محمد رمضان، مشيراً إلى أنه يعاني حالة غريبة من العنجهية، وأن المسألة تتعلق بعقدة نفسية تتملكة، وأنه يغني من أجل الانتقام فقط، على الرغم من موهبته.

وأضاف الإبراشي، خلال حلقة امس، أن رمضان في الفترة القادمة سيطرح أغنية يقول فيها إنه المهدي المنتظر، الذي سينقذ العالم من الظلم.

وعلقت الفنانة إيناس عز الدين على الكليب، وكتبت عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “محمد رمضان نزل كليب “نمبر وان”، وبعدين نزل كليب “الملك”، ولو متعالجش بسرعه هيطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المتنظر”.

بينما سخر الفنان الكوميدي محمد هنيدي، من الكليب، بطريقة غير مباشرة، وذلك بنشر صورة له وهو في “حمام السباحة” من فيلم “جاءنا البيان التالي”، لتشبيهها بمحمد رمضان والذي ظهر هو الآخر، في بعض لقطات الكليب، في حمام السباحة.

فيما اكتفى المطرب رامي صبري، بنشره عبارة “الملك هو الله”، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو ما اعتبره الجمهور بأنه يقصد بذلك محمد رمضان.