عمرو دياب يفاجئ جمهوره بأغنية الفرحة الليلة للصعود للمونديال

فاجأ المطرب عمرو دياب جمهوره كعادته بأغنية جديدة عملها خصيصا في حال صعود منتخب مصر لكأس العالم وبالفعل فور الفوز امام منتخب الكونغو اذيعت الاغنية على القنوات الرياضية احتفالا بهذا الحدث العظيم والاغنية باسم(الفرحة الليلة) تحت رعاية فودافون وبيبسي كلمات الاغنية لخالد تاج الدين والحان عمرو مصطفي.

عمرو دياب

عمرو دياب

الليلة تغمرها الاجواء الفرحة بفوز مصر وصعودها الي المونديال حيث لعبت على ارض برج العرب اما منتخب الكونغو في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وحصدت هدفين مقابل هدف لمنتخب الكونغو في اجواء عارمة من الفرحة التي نقلناها لكم لحظة بلحظة على مدار فترة المباراة.

يحتفل الشارع المصري الليلة بفرحة النصر التي فقدوا طعمها منذ 28 عام وتأهل المنتخب لفعاليات كأس العالم على ارض روسيا 2018 ونري الفرحة تملأ كل بيت مصري احتفالا بهذا الحدث الكبير.

منتخب مصر كأس العالم

حصل كل لاعب من فريق المنتخب على جائزة مادية من الدولة وقيمتها مليون ونصف لكل لاعب بالإضافة الي الهدايا الكثيرة الأخرى التي سوف يحصدها المنتخب المصري.

الجدير بالذكر أن المدي الفني لمنتخب الكونغو كان سبق أن توعد أن يعطل منتخب الفراعنة ويتحدي بالفوز في اصرار منه على ذلك كما صرح قبل المباراة بعدة ساعات ولكن النتائج جاءت مخيبة للامال وعاد منتخب الكونغو صفر اليدين.

مبروك للشعب المصري التأهل لكأس العالم مونديال 2018 مع تمنياتنا للتأهل لنهائيات كأس العالم على ارض روسيا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد