لازال أصداء التعادل المخيب للآمال، للنادي الأهلي أمام نظيره التونسي، “الترجي”، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الأفريقية أبطال الدوري لكرة القدم، بهدفين لمثلهما، تتوالى، خاصةً وأن الفريق التونسي، سيدخل مباراة العودة، التي ستقام بملعب رادس، وفرصه للصعود أقوى.

ولا شك أن الخطأ الفاح الذي تسبب فيه حارس مرمى النادي الأهلي، “شريف إكرامي”، والتي نتج عنه الهدف الثاني للترجي، أصاب الجماهير لحالة من الغضب، الذي صبوا سخطهم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما دخل على خط مهاجمي حار الاهلي، الفنان الكبير “فاروق الفيشاوي”، الذي وجه رسالة نارية له، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”.

الفيشاوي لإكرامي.. روح شوفلك شغلانة تفهم فيها

وكتب “الفيشاوي”، تغريدة على تويتر، قال فيها: “شريف إكرامي ابن صديقي العزيز وفي معزة أبنائي نصيحتي لك يا بني شوفلك شغلانة بتفهم فيها وبلاش تهين نفسك وتحرق دم 60 مليون مصري والله بكلمك بصدق”.

وومن نايحة أخرى، أكد المحللون الرياضيون، أن مهمة النادي الأهلي، أصبحت صعبة بدوري أبطال أفريقيا بعد الخروج متعادلًا على ملعبه ووسط جماهيره أمام الترجي بنتيجة 2-2، حيث من المقرر أن يلعب الأهلي الأسبوع المقبل مع الترجي في مباراة العودة بملعب ستاد رادس بتونس، ويحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 2-2 لحسم التأهل مباشرة.