صور زوجة الفنان “خالد الصاوي” شاركت معه في بطولة مسلسل (المايسترو) وردها على الفلكي الذي تنبأ بوفاة زوجها

تميز الفنان خالد جمال الصاوي بأدواره القوية والرائعة، من مواليد محافظة الإسكندرية، يبلغ من العمر 53 سنة، حاصل على ليسانس بكلية الحقوق جامعة القاهرة لعام 1985، كما أنه حاصل أيضاً على بكالوريوس للإخراج السينمائي بأكاديمية الفنون لعام 1993.

بعد تخرجه من الجامعة عمل بالمحاماة ولكن لفترة قليلة ثم عمل مساعد مخرج ثم مخرج تليفزيوني على قناة النيل الدولية وفي عدة قنوات متخصصة، عمل بالتمثيل على مسرح الجامعة وقام بالاشتراك في تأسيس (الجمعية المصرية) لهواة ومحبي المسرح.

حصل على جائزة (تيمور) في الإبداع المسرحي عن مسرحية (أوبريت الدرافيل – حفلة المجانين)، ممثل بارع بالإضافة إلى أنه شاعر لدية موهبة قوية وله عدة قصائد ألفها مثل (أطلع بفي – كأنها نهاية التاريخ – عايز أعيش) وغيرهم.

زوجة الممثل “خالد الصاوي”:

خالد الصاوي وزوجته

حيث تزوج خالد الصاوي من حفيدة وزير صحة أسبق الدكتور “صبري زكي” وهي “مي مدحت صبري” يكون والدها الشاعر “مدحت صبري”، وقد شاركت زوجها الفنان خالد الصاوي في بطولة مسلسل (المايسترو).

خالد الصاوي & مي مدحت

ردت “مي مدحت” زوجة “خالد الصاوي” على الفلكي “أحمد شاهين” الذي تنبأ بوفاة زوجها قائله (بأنه تسبب لها في أذي نفسي كبير) وبأن والدته ست كبيرة جعلها مقبوضة ووصفت ما قاله بأنه جهل وشعوذة وهذيان ورجعية قائله (كذب المنجمون ولو صدقوا) وبأن لا أحد يترك نفسه للاستماع إلى تلك الخرافات والهراء، مما جعل الفلكي “شاهين” يقدم الاعتذار إلى جميع الفنانين الذين تنبأ بوفاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد