شركة “مزيكا” تطرح حصرياً كليب بعنوان كل الكلام لـ«نجاة» بعد غيابها عن الساحة الفنية 15 عاماً

طرحت شركة “مزيكا” حصريًا على قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب “مزيكا يوتيوب” أحدث فيديو كليب للفنانة الكبيرة “نجاة” ويحمل عنوان “كُل الكلام” وهو من كلمات الشاعر الراحل الكبير الخال “عبد الرحمن الأبنودي” وألحان الموسيقار “طلال” وتوزيع الفنان “يحى الموجي” ورؤية بصرية “هاني لاشين”.

ومن الجدير بالذكر إن الأغنية قد تم طرحها أيضًا على موقع الشركة وهو “عالم الفن” وسوف تُعرض قريباً على فضائية قناة “مزيكا”.

يُذكر أن الفنانة الكبيرة نجاة قد غابت عن الوسط الفنى والساحة الغنائية منذ 15 عامًا وقد وافقت على الفنانة الكبيرة على العودة مرة أخرى وقامت بالسفر إلى دولة اليونان منذ فترة، وقامت بتسجيل أغنية “كل الكلام” هناك، كما وافقت أيضاً على أن يتم عمل فيديو كليب للأغنية، وذلك بشرط عدم ظهورها فيها وكلفت المخرج هاني لاشين بالبحث في أفلامها عن مقاطع مناسبة، ودمجها في سياق الأغنية، لإخراج فيديو كليب جديد يتماشى مع أجواء الأغنية الجديدة.

ومن ناحيته أكد المخرج لاشين أنه لا يقوم بتقديم فيلم سينمائي من خلال تلك الأغنية، وإنما هو كان يريد التركيز على هدفه وهو أن يصل بالصوت واللحن والكلمات للجمهور، وقال: “كان هدفنا الأساسي أثناء تصوير الأغنية أن نساعد الجمهور على التأمل، لأن هذه الأغنية تحتاج إلى التركيز في الكلمات والألحان، فهى تسمو بالروح والنفس، وتخاطب العقل والمشاعر الإنسانية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد