التخطي إلى المحتوى
سقوط مروع للفنان راغب علامة من على خشبة المسرح أثناء إحياءه مهرجان بكاسين في لبنان ورد فعل غير متوقع منه

يعد الفنان والمطرب اللبناني الكبير(راغب علامة) واحدا من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي وليس في لبنان فقط، حيث يمتلك هذا الفنان الكبير شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وله محبين ومتابعين في كل مكان في الدول العربية، ولهذا الفنان الكبير مجموعة كبيرة من الأغاني التي حققت له نجاحا كبيرا، كما يشارك هذا الفنان في يعض برامج اكتشاف المواهب الغنائية التي يتم إذاعتها على قناة (إم بي سي).

راغب علامة يسقط من على خشبة المسرح

هذا وقد قام الفنان البناني (راغب علامة) بإحياء إحدى الحفلات الغنائية أمس السبت في لبنان بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث شارك الفنان في إحياء حفل بمهرجان بكاسين في بيروت، وقام هذا الفنان بتقديم مجموعة من أغانيه الرائعة في هذا الحفل، وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير للغاية.

وأثناء تقديم راغب علامة لإحدى أغانية في هذا الحفل، وأثناء تفاعل الجمهور معه، تفاعل راغب علامة هو الآخر مع الجمهور واندمج معه بطريقة غريبة، وظل يرقص مع الجمهور على نغمات أغنيته، ولكن عن دون قصد سقط الفنان راغب علامه أثناء رقصه وتفاعله مع الجمهور أرضا على خشبة المسرح، وهذا ما تسبب في إحراج كبير للغاية لهذا الفنان الكبير.

ولكن رد فعل راغب علامة على سقوطه على خشبة المسرح كان غريبا وغير متوقع، حيث استطاع راغب علامة بحرفيته أن يحتوي الموقف بضحكة طريفة، واستغرب ما حدث معه، ونهض مسرعا مرة أخرى، وعاود من جديد رقصه مع جمهوره .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.