التخطي إلى المحتوى

أخرج المغني المغربي سعد لمجرد أغنية جديدة عبر قناته الرسمية عبر اليوتيوب.

أغنية سعد الجديدة هي أغنية ذات طابع ديني تحت إسم يا الله وجاءت مع بداية الليالي العشر الأواخر المباركة من شهر رمضان.

وفور صدورها على اليوتيوب قام الفنان المغربي بنشر فيديو أغنيته على صفحته عبر الفايسبوك و معبرا عن شكره لكاتب الأغنية صلاح كردي ومنتجها المغربي جلال حمداوي.

ووصلت الأغنية لحد الآن لقرابة 300 ألف مشاهدة بعد ساعتين فقط من إصدارها.

تعليقات متابعي الفنان سعد لمجرد :

وتلقى سعد لمجرد على صفحته الرسمية عبر الفايسبوك العديد من التعليقات من محبيه ومتابعيه في المغرب وكذا في باقي دول العالم العربي.

وانقسمت التعليقات إلى تعليقات تشجع لمجرد على أدائه لأغنية دينية في هذا الشهر المبارك وأخرى سخرت منه وتفاجأت من الثوب الغنائي الجديد للفنان.

وجاء إصدار هذه الأغنية بعد قرابة شهرين من إصدار أغنيته غزالي التي وصلت لحد الساعة لأزيد من 88 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

شهرة الفنان سعد لمجرد :

كان المغني المغربي سعد لمجرد قد اشتهر عند الجمهور العربي من خلال أغنيته لمعلم التي اشتهرت بقوة في الدول العربية وهو ما يفسر وصولها لحد الساعة لأزيد من 625 مليون مشاهدة بعد قرابة 3 سنوات من إصدارها على قناة سعد لمجرد باليوتيوب.

سعد لمجرد يفاجئ متابعيه بإصدار أغنيته الجديدة "يا الله" بطابع ديني

وقد تم بعد ذلك استدعاء لمجرد للعديد من المهرجانات العربية والعالمية في عدة دول مثل تونس ودول أخرى أوروبية مثل ألمانيا وفرنسا.

يذكر أن سعد كان قد تم اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية في باريس وتم سجنه لما يقارب 5 أشهر في أحد السجون في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

سعد لمجرد يفاجئ متابعيه بإصدار أغنيته الجديدة "يا الله" بطابع ديني

ولم يتم لحد الساعة الإعلان عن الحكم النهائي في هذه القضية لكن تم السماح لسعد في الأشهر الأخيرة بمغادرة الأراضي الفرنسية المجيء لبلده المغرب.

وقد قام المغني المغربي بعد ذلك بإصدار ثلاث أغاني هي Let go وغزالي والأغنية الدينية يا الله التي قام بنشرها اليوم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.