زوجة حمادة هلال تثير موجة من الأستياء بين جمهور مواقع التواصل الأجتماعى بعد خلعها للحجاب.. والجمهور منقسم بين مؤيد ومعارض

تعد السيدة أسماء سميح زوجة حمادة هلال أحد اهم زوجات الفنانين التي يتم متابعة اخبارها بشكل مستمر ودائم وهذا من أول يوم ظهرت فية لوسائل الاعلام المختلفة وكانت تلفت الانتباة في كل ظهور لها في اى مكان بصحبة زوجها الفنان الشاب التزامها بالحجاب وأيضاً جمالها الطبيعي الذي لا يتدخل فية اى من عمليات التجميل التي اصبحت شيءاساسى في عالم الاضواء والشهرة في الوسط الفنى.

حمادة هلال
حمادة هلال

 

مقالات اخرى قد تهمك:

مجلس الوزراء يوافق على اللائحة التنفيذية للقانون الجديد “الخدمه المدنية” زيادة قيمة العلاوة “وزيادة ايام الاجازة الاعتيادية للعاملين بالدولة”

بيان هام وعاجل من شركة كوكاكولا في مصر بعد العثور على “فضلات بشرية” في العبوات في احد فروعها.. وجريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف التفاصيل

وعلى الرغم أن السيدة أسماء سميح زوجة حمادة هلال كانت تحافظ على رونقها في اى ظهور لها برفقة زوجها بالحجاب والملابس المحتشمة الا أن اخر ظهور لها احدث موجة من الاستياء بين جمهور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهرت مؤخراً اسماء سميح زوجة حمادة هلال عندما اقام فريق عمل مسلسل ” طاقة القدر ”  حفل مميز للاحتفال بعيد ميلاد زوجها حمادة هلال.

زوجة حمادة هلال حرصت على حضور حفل عيد ميلاده، إلا أنها لفتت الآنظار اليها بشدة وهذا لان إطلالتها هذة المرة مختلفه بشكل كبير، حيث ظهرت وقد خلعت الحجاب واستبدلته بقبعة ظهر من تحتها شعرها الأشقر، مما أثار ضجة كبيرة بين جمهور الفنان.

الجدير بذكر أن مسلسل طاقة القدرسيدخل به حمادة هلال السباق الرمضانى القادم وهذا بعد نجاح مسلسل ولى العهد في الموسم الماضى وحقق نجاح كبير وقت عرضة، الجديربذكر أيضاً أن مسلسل طاقة القدر يشارك في بطولتة مع حمادة هلال مجموعه من النجوم ابرزهم يسرا اللوزى وحجاج عبد العظيم وإيهاب فهمى وسهر الصايغ ومى القاضى وإدوارد وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد