رد مفاجئ من أمير عيد مدافعا عن محمد رمضان هؤلاء ليسوا مقدسين إسماعيل ياسين وأم كلثوم وعبد الحليم

صرح أمير عيد عضو فريق كاريوكي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك تصريح يدافع فيه عن الفنان الشباب محمد رمضان حيث أنه من المعلوم أن رمضان واجه العديد من الإنتقادات وهجوم ساخن من متابعيه والجماهير بعد تصريحه برأيه في سلسلة أفلام أسماعيل يس في الجيش للفنان الكوميديان الراحل أسماعيل يس الذي يعد قيمه فنيه في تاريخ السينما المصرية لا تنسى ولا يوجد موهبه كوميديه استطاعت أن تضاهى أسماعيل يس إلى الآن.

رد مفاجئ من أميرعيد مدافعا عن محمد رمضان هؤلاء ليسوا مقدسين إسماعيل ياسين وأم كلثوم وعبد الحليم

لذلك تعرض محمد رمضان لهجوم كبير بقوله وجهة نظره في هذه الأفلام وبالرغم من قيام محمد رمضان بتوضيح موقفة الحقيقة من افلام اسماعيل يس وتوضيح أن ما ذكر في الصحافة ذكر بشكل مستمر ليجذب أكبر عدد من القراء إلا أنه مازال يواجه أنتقادات كثيرة.

الأمر الذي جعل أمير عيد عضو فرقة كاريوكى يقول مش معنى أن محمد رمضان له وجهه نظر مختلفة في أفلام الراحل اسماعيل يس أنه يتم عليه الهجوم بهذا الشكل فكل المشاهير من حليم أو أم كلثوم أو اسماعيل وغيرهم فنانين وليسوا مقدسين فممكن أن نحب فنهم وممكن لا شيءطبيعي وممكن نحب أصواتهم وممكن لا فهذا أمر طبيعي فلكل شخص وجهة نظر وليست حكر على أحد وطلب من المتابعين أن يفكروا بشكل أفضل وأن كل هؤلاء الفنانين أشخاص وهذا عملهم ومش مقدسين احنا اللى بنسميهم ونطلق عليهم الألقاب لكن لا يصح أن نقول الممثل فلان خط أحمر فهذه ثقافات وأفكاره خاطئة.

أمير عيد يدافع عن محمد رمضان

هذا ما ذكره بالنصف أمير عيد عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: “لا أفهم ما المشكلة لو شخص عنده وجهة نظر ضد أفلام إسماعيل ياسين، ما المشكلة لو يوجد شخص لا يحب أم كلثوم أو عبد الحليم، ليسوا مقدسين ولا فرض علينا أو من الثوابت”.

وتابع: “في النهاية كل إنسان حر في رأيه، لا يجب أن تفرضوا آراءكم على البشر وكفي جو الترهيب بأن فلان خط أحمر وعلان خط أخضر، وهذا الهضبة وذلك الكينج. أكبروا وتوقفوا عن البكاء وحاولوا أن تُعالجوا من تزعزعكم” لينهى كلامه موضحا أنه لم يشاهد اى فيلم للفنان محمد رمضان وأنه يجب أم كلثوم وعبد الحليم وأسماعيل يس زى أغلب المصريين.

https://www.facebook.com/AmirEid.Cairokee/posts/1422922707756526


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سامى يوسف يقول

    أيوه يطلع مين بقى أمير عيد
    أكيد شمام زى البلطجى محمد رمضان
    على رأى عادل إمام لابد أن ندخل بكما

  2. نادر عبد المنعم يقول

    ما يقول اللى عايز يقوله بينه وبين نفسه والا قلنا ليه الانتقاد يكون مسمع فى الاعلام .. ما تفوق ياعم انت بتكلم ناس موش فاهمه والا ايه .. هوه عايز شو اعلامى يكون حديث الناس بس مينفعش على حساب واحد تانى الشو بيكون باعمالك الفنيه وبعدين هوه لا ناقد ولا حاجه ولا حد طلب منه النقد يبقى ايه الكلام بقه ؟؟
    عارفين ان الناس دول موش قديسيين وبيكون تحت الانتقاد بس لما حد يسالك موش من نفسك وصلت يا عم امير