مصطفى خاطر يدخل سباق المسلسلات الرمضانية ب”ربع رومي” وهذه القنوات ستقوم بعرضه
مسلسل ربع رومي
     

في رمضان 2018 هذا العام تتنوع المسلسلات التي يتم إذاعتها وعرضها ما بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي والديني والثقافي وغيرها من المسلسلات،  ولا تخلو مائدة رمضان من المسلسلات الكوميدية الخفيفة، والتي تضفي البهجة علي المشاهدين في هذا الشهر الكريم،  ومن ضمن المسلسلات المعروضة ذات الطابع الكوميدي مسلسل “ربع رومي“.

فكرة مسلسل ربع رومي

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف حول شابين يعيش أسرة كلآ منهما في مستوى اجتماعي  بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما،فيعمل والد أحداهما في هيئة الآثار،وأثناء عمله يكتشف كن زلكن تصيبه لعنة ما  تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة التي وقعت.

اقرأ أيضا

مفاجآت في مسلسلات رمضان 2018 ..تعرف على أهم المسلسلات والقنوات التي ستقوم بعرضها

مسلسل عوالم خفية: عادل إمام يدخل سباق الدراما الرمضانية..وهذه القنوات تذيع المسلسل حصريا

إمساكية رمضان 2018: تعرف على أهم المواعيد في شهر رمضان ومواعيد الصلوات في شهر رمضان

أسعار ياميش رمضان 2018..زيادة أسعار الياميش 15% عن العام الماضي وإليكم قائمة الأسعار

 

أبطال العمل

النجم مصطفي خاطر، الفنان محمد سلام، الفنانة ميرنا جميل،الفنان القدير بيومي فؤاد، والنجم  ادوارد، مع أحمد دوجلاس، والإعلامي المشهور الدكتور / عمرو الليثي كضيف شرف في المسلسل، والفنان القديرأشرف عبد الباقي كضيف شرف أيضآ، مع الفنان محمد محمود و ياسر الطوبجي، والفنان الشاب نجم مسرح مصر محمد انور، مع الفنان القدير أحمد زاهر كضيف شرف ايضآ، والنجم فتحي عبد الوهاب،  و النجم أمير كرارة كضيوف شرف بالمسلسل.

ويشاركهم هذا العمل الكوميدي كلآ من النجوم محمد ثروت – محمد الصاوي – احمد صبري غباشي (كاليزار التركي) – والفنانة القديرة عايدة رياض  –  والنجم محسن منصور، والفنانة المتألقة هالة فاخر،المسلسل من تأليف مصطفي عمر،  وفاروق هاشم وتامر إبراهيم،ومن إنتاج شركة سينرجي للانتاج الفني، تامر مرسي وملابس رفعت عبد الحكيم ومن إخراج معتز التوني.

القنوات التي تقوم بإذاعة المسلسل

أعلنت قناة الحياة أنها ستقوم بعرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، ولم يتم حتى كتابة هذه الأسطر تحديد موعد إذاعته وسوف نتابع معكم المواعيد.