أمرت نيابة الهرم بحبس مخرج سينمائي مشهور على ذم قضية تعاطي وحيازة أنواع مختلفة من المخدرات في منطقة الهرم، حيث كشفت التحقيقات أن مباحث السياحة ضبطت المخرج المشهور معه كميات مختلفة من المواد المخدرة، وهو ما جعل النيابة تصدر حكما بالحبس على ذمة حيازته للمواد المخدرة.

أصدرت نيابة الجيزة أمرها بحبس المخرج المشهور سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيقاتـ وذلك لإتهامه في تعاطي وحيازة مواد مخدرة، كما أمرت بعرضه علة الطب الشرعي، على أن يتم الحصول على تقرير بحالته للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة.

المخرج سامح عبد العزيز
المخرج سامح عبد العزيز

ضبط كميات من الحشيش والهيريون والبانجو والتامول بحوزة سامح عبد العزيز 

كشفت تحقيقات النيابة أنه تم القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمني في منطقة الهرم أثناء توجهه إلى أحد الفنادق، وتم ضبط كميات مختلفة من المواد المخدرة.

فبعد تفتيشه، عثر بحوزته على قطعتين من مخدر الحشيش، والتي بلغ وزنهما 12 جرام، هذا وتم ضبط تكرة “هيروين”، بالإضافة إلى العثور على كمية من مخدر البانجو وقرص ونصف من “التامول”، وقامت قوات الشرطة بتحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة.

المخرج سامح عبد العزيز
المخرج سامح عبد العزيز

نيابة الهرم تأمر بحبس سامح عبد العزيز 

وقد أمرت نيابة الهرم بحبس المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية تعاطي وحيازة مواد مخدرة، وعلى المخرج أن يستدعي المحامي الخاص به، على أن تتأكد النيابة من الحيازة بعد استلام تقرير الطب الشرعي.

ترحيل سامح عبد العزيز إلى سراي القسم 

بعد أن أمرت نيابة الهرم بحبس المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيقات، قامت قوات الشرطة بترحيل المخرج إل سراي القسم، وذلك تنفيذا لقرار النيابة بحبسه.

هذا ومن المقرر أن يعرض المخرج سامح عبد العزيز على مصلحة الطب الشرعي صباح اليوم، وذلك من أجل سحب كمية من دمائه، من اجل تحليلها، وذلك من أجل التأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه.

دراما زواج سامح عبد العزيز من الفنانة روبي

من الجدير بالذكر أن المخرج سامح عبد العزيز هو زوج الفنانة روبي، ولقد شهد زواج المخرج سامح عبد العزيز الكثير من الجدل، حيث كان أول زوج لها، فيما كان هو متزوجا من المذيعة داليا فرج ولديه منها 3 أبناء.

تزوج سامح من روبي في السر، ولكن روبي أرادت أن تخبر وسائل الإعلام بزواجها، فأشارت في زفاف شقيقتها بخاتم الزواج، فيما قدمته في مناسبة أخرى على أنه من العائلة، ولكنه رفض وأصر أن تنفي روبي خبر زواجها بعد أن تسربت أخبار إلى الوسط الفني.

المخرج سامح عبد العزيز وزوجته روبي
المخرج سامح عبد العزيز وزوجته روبي

روبي أصرت على إخبار الإعلام، وهو ما حدث أخيرا، حيث علمت زوجة سامح عبد العزيز الأولى بالزواج، عندها لم ينكر سامح الزواج وأعلم أنه تزوج من روبي على سنة الله ورسوله.