أعلن الفنان مجدي صبحى قرار اعتزاله الفن نهائيا يوم الجمعة الماضي وأكد أن قرار اعتزاله نهائي ولا رجعة فيه، حيث أعلن هذا القرار من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك  ومنذ ذلك اليوم وبدأ اسم شقيقه الفنان محمد صبحي يتصدر الكثير من الأخبار وذكرت العديد من التسريبات الصحفية من داخل الوسط الفني أن شقيقه هو السبب في قرار الاعتزال.

مجدي صبحي يعلن قرار اعتزاله التمثيل نهائيا

مجدي صبحي
مجدي صبحي

 

أعلن مجدي صبحي خلاله صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي قرار اعتزاله الفن نهائيا بعد 38 عاما خلال مشواره الفني وكتب في منشور له :

“اعتزلت الفن نهائيا، أشكر كل من قدمني فنيا على مدار ٣٨ سنة فن، أشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين تعاملت معهم على مدار عمري الفني.

اشكر كل أصدقائي الذين عرفتهم منذ صغري ودعموني فنيا، أشكر أصدقائي على الفيسبوك المحترمين الذين أمطروني بكلمات الحب والتقدير، أشكركم جميعا.. وداعا يا من أحببتكم.. أشكر كل من قدمني للفن على مدار 38 عاما، وأشكر كل زملائي الفنانين المحترمين الذين عرفتهم خلال مشوارى الفني والذين تعاملت معهم”. 

هذا وقد كان أخر عمل فني شارك فيه مجدي هو مسلسل (لحظات حرجة) والذي تم انتاجه عام 2003 كما شارك في العديد من الأعمال مع شقيقه محمد صبحي منها يوميات ونيس، وفارس بلا جواد، و رجل غني ورجل فقير والعديد من المسرحيات مثل كارمن، وماما أمريكا، وسكة السلامة 2000.

وقد ظهر في بداياته مرتديا الشعر المستعار ولكن شقيقه نصحه بالتخلى عنها حتى يظهر بشكلة الطبيعي في بعض المشاهد الكوميدية في مسلسل “يوميات ونيس”.

 هل تسبب محمد صبحي في اعتزال شقيقه التمثيل نهائيا

انتشرت تسريبات داخل الوسط الفني تفيد بوجود خلافات بين مجدي صبحي وشقيقه محمد صبحي بعدها رفض محمد صبحي أن يشاركه شقيقه العمل في أى مسلسل او مسرحية يقدمها أو يقوم ببطولتها، ومن المعروف أن مجدي صبحي يعتمد بشكل كبير في أعماله على مشاركة شقيقه في الأعمال التي يقدمها سواء الدرامية أو المسرحية الأمر الذي أصابه بالإحباط وعدم الرغبة في الإستمرار بعالم الفن .

وقد انفصل مجدي عن فرقة شقيقه المسرحية في نهاية عام 2016 بعد تعاون استمر طوال 20 عاما، وفي نفس العام قدم استقالته من رئاسة المسرح الكوميدي إلى وزير الثقافة بحجة  تدخل رئيس البيت الفني في شئون الإدارة.

وحتى الأن لم يعلق نجم المسرح والمخرج والفنان محمد صبحي على ما يقال في حقه بأنه المتسبب في اعتزال شققه الفن نهائيا بعد 38 عاما من العمل بالفن ،كما لم يبدي مجدي نفسه سببا واضحا لقرار اعتزاله التمثيل.