تامر حسني يفقد صوته وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة.. والأطباء طلبهم صعب اما عدم الغناء مرة أخرى
تامر حسني

تامر حسني أصبح في سنوات قليلة أحد أهم المطربين فى مصر والوطن العربى بعد النجاح الكبير الذي حققه طيلة هذه السنوات واقتحامه عالم التمثيل سواء فى التليفزيون أو فى السينما هذا فضلا عن النجاح الكبير كمطرب، وطرح تامر حسني ألبومه الجديد منذ بداية شهر أغسطس الجاري من عام 2018، وحققت عدد من الاغاني في الالبوم الذي يحمل اسم ” عايش بشوقك ” نجاح كبير على موقع الفيديوهات ” اليوتيوب “، هذا فضلا عن أن دائما ما نرى أن نجم الجيل كما يطلق عليه من جمهوره الذي يزداد يوم بعد يوم، أنه دائما ما يبحث عن الطريق الأفضل للعالمية ومن هذا المنطلق شاهدنا كليبات تامر حسنى مع عدد من المطربين العالميين أمثال شاجي واخرهم الشاب خالد.

تامر حسني فى المستشفي
تامر حسني

وكانت المفاجأة المؤلمة لجمهور تامر حسني اليوم عند سماعهم خبر نقله الى المستشفى أثناء الفقرة الأخيرة من حفله الذى أقيم فى الساحل الشمالى، واضطر أصدقاؤه ومنتج فيلمه الأخيرة نقله إلى أحد مستشفيات الساحل الشمالى.

ومان راي الاطباء جاء صادما للكثير من أصدقاء تامر حسني وجمهوره الكبير حيث أكد الأطباء أن الاحبال الصوتية لنجم الجيل تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل الذي كان يحييه، حيث تحامل تامر على صوته لإمتاع الجماهير التي حضرت الحفل.

الصدمة الأكبر عندما حرص الأطباء على تنبيه الفنان تامر حسني بعدم الكلام نهائياً لمدة أسبوعين على أقل تقدير، وإن لم يحرص تامر على تنفيذ هذه التعليمات سوف يتعرض لمشكلة كبيرة قد تؤدى إلى عدم الغناء مرة أخرى، ويمتثل حسنى حاليا إلى العلاج الذي نصحه بها الأطباء.

الجدير بالذكر أن تامر حسني ينافس فى موسم عيد الأضحى المبارك بفيلم البدله الذي يشاركه فيه عدد من النجوم منهم أكرم حسني امينة خليل محمود البزاوي وغيرهم من نجوم الوسط الفني، كما أن فيلم البدله من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.