الطربة بوسي صرحت أمس من خلال إستضافتها  ببرنامج “تع اشرب شاي” والذي تقدمة الفنانة “غادة عادل” المذاع  على قناة “دي ام سي” الفضائية ، أن  صلة القرابة  بينها وبين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ، ووصفتها   “جينات” .

بوسي تكشف قرابتها بعبد الحليم.

هذا وقد أضافت الفنانة خلال اللقاء في البرنامج أن الفنان الراحل عبد الحليم إستطاع أن يقدم لون مختلف ومتميز عن الفنانين خلال تواجده  على الساحة حينها أمثال ام كلثوم وعبد الوهاب .واشارت الفنانة بوسي انها تعشق الغناء منذ نعومة اظافرها وحتي اخر يوم بعمرها ، وأكدت  اثناء اللقاء انها تحب الفنون الاستعراضية وتعشق الاستعراض وتتمنى ان تقدم الفوازير وقالت : «نفسى أعمل استعراض، وأشارك في تقديم فوازير رمضان».

واضافت بوسي  ايضا خلال اللقاء انها وجدت نفسها ايضا في مجال التمثيل ، بل واحبته كثيرا ، وهي تحبه مثل الغناء تماما حيث قالت انها وجدت نفسها بالتمثيل مثل الغناء.
واستكملت الفنانة بوسي حديثها ، وقالت أن  أقرب الأغنيات التي قدمتها الى قلبها هي “اة يا دنيا ،   التي كانت سببا في إنطلاقها ومعرفة الجمهور بها كما أنها تحب من أصوات الفنانات  الفنانة أصالة ، وأنغام ، وشيرين ، وأيضا  أمال ماهر ، وكانت تتمنى أن تقوم بعمل دويتو مع بعض المغنيين الرجال على رأسهم الفنان فضل شاكر ، والفنان محمد محي ، والفنان بهاء سلطان ، وعلى رأسهم بالطبع الفنان عبد الحليم .