بعد أن قامت بتوجيه الإهانة لبلدها مصر بشكل أثار الغضب العارم ضدها، شنت ضد المطربة شيرين عبد الوهاب العديد من الإنتقادات اللاذعة ممن إعلاميين وفنانين غير ما شنه ضدها الجمهور في مصر من موجة عارمة من التوبيخ بعد الفيديو الذي إنتشر لها كالنار في الهشيم وهي تحيي حفلا في لبنان، وقامت بالإساءة لنهر النيل بشكل مباشر.

إساءة شرين لمصر

إنتشر اليوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي خبر إساءة شيرين لنهر النيل الذي يعد من أهم المعالم المصرية، بعد أن ردت على الجمهور الذي طلب منها أن تؤدي أغنيتها الشهيرة “ماشربتش من نيلها” لترد بدورها ساخرة “ماشربش يجيلك بلهارسيا” مما أثار غضبا ضدها من كل من شاهد أو سمع هذه الإساءة التي لم ولن تكن الأولى لها فلقد تعددت إسقاطات شرين التي لطالما كانت سبب نوجيه النقد اللاذع ضدها.

بلاغ ضد شيرين أمام النائب العام

ولقد تقدم عقب إساءة شيرين لمصر في أحد حفلاتها بلبنان، المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها للنائب العام، إتهمها بتهمة إساءتها لمصر وترهيب الأجانب منها أثناء إحيائها حفلا غنائيا بلبنان يوم الأمس الإثنين، وكان البلاغ ينص على ما يلي:

مع كل الجهود المبذولة من قبل جهات الدولة المختصة لدعم وتنشيط السياحة في مصر، تقوم المغنية شرين عبد الوهاب بالتهكم والسخرية منها بأسلوب متدني وغير جائز وهي تحي حفلا بلبنان، وأساءت لنهر النيل أنه يسبب الإصابة بالبلهارسيا، وتم رصد الإساءة بمقطع فيديو إنتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو يوضح لحظة أساءة شرين لنهر النيل

شيرين عبد الوهاب بترد على واحد طلب أغنية ما شربتش من نيلها: هي…

شيرين عبدالوهاب. مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان. المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها…كانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها… قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه..ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها..

Publié par ‎توك شو‎ sur lundi 13 novembre 2017