بعد طرحه له .. 6 ملاحظات على كليب “الملك” لمحمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم السبت، أحدث كليباته “الملك” ، وذلك بعد 40 يوماً من طرحه لكليب “number 1″، والذي لم يختلف عنه كثيراً، سواء من ناحية السخرية والتقليل من منافسيه، ومهاجمة منتقديه، واستعراض سياراته الفارهة.

  • السخرية من منافسيه

 

ربما كانت هذه المرة بشكل أكثر وضوحاً، فاستخدم “رمضان” كلمات قاسية للتقليل من زملائه، مثل ” مهما تجري صعب إنك تعديني .. لامبورجيني وإنت يابني مكنه صيني”، و” أنا ملك الغابة شايفك قطة .. التاج على راسي يلا يابروطة”.

 

  • منافسته للمطربين

 

استخدم رمضان جملة ” أي مجال بدخلوا بروشكوا”، في إشارة إلى منافسته للمطربين، خاصةً وأنه طرح الكليب في الوقت الذي طرح فيه العديد من المطربين لألبوماتهم، مثل عمرو دياب ورامي جمال وتامر حسني واحمد مكي وتامر عاشور.

 

  • 7 سيارات

بدأ الكليب باستعراض 7 سيارات فارهة، في مقدمتهم اللامبورجيني والفيراري، وهو الأمر الذي يضعه دائماً في مشاكل مع الجمهور، فليست المرة الأولى التي يستعرض فيها “رمضان” سياراته، خاصة “اللامبورجيني” والتي كثيراُ ما ينشر صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • حيوانات مفترسة

ظهر محمد رمضان في بداية الكليب وهو يجمل نمراً صغيراً، ثم حمل آخراً كبيراً، إظهاراُ لقدرته على ترويضهم، خاصة وإنها ليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، فقد قام بنفس الأمر في فيلم “قلب الأسد”.

 

  • رجل وحيد بالكليب

 

لم يظهر بالكليب أي رجل سوى محمد رمضان، حيث كان جميع الموديلز من الإناث، حتى في بداية الكليب، ظهر 4 حارسات شخصيات لرمضان، ولم يكن هناك اي رجل غيره.

 

  • ظهوره عارياً

 

ظهر رمضان في أغلب لقطات الكليب عارياً، وهو أيضا ما يقوم به في جميع أعماله الفنية، بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي يجعله موضع سخرية للجمهور.