بعد انفصالها عن الداعية «معز مسعود» بعد 6 شهور زواج.. «بسنت نور الدين» تكشف تفاصيل جديدة وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها (صورة)

أشعلت قصة ارتباطهما مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ستة أشهر تقريبًا، بعد اعلانهما الارتباط رسميًا بالرغم من أنه متزوج من قبل، إنها قصة زواج المرشدة المرشدة السياحية، بسنت نور الدين، والداعية الإسلامي المشهور “معز مسعود”، إلا أنها عادت مجددًا لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها قبل ساعات من انفصالها عن زوجها، لتؤكد بذلك الأخبار التي تم تداولها قبل أيام بشأن انفاصالهما عن بعض، خاصةً بعد تودينة سابقة لها، أعادت تفسيرها مرة أخرى، ولكنها زادت من حالة الغموض.

بسنت تعلن انفصالها عن معز مسعود

وكتبت بسنت نور الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “هي الحياة كده.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا”، لتتبدأ بعدها التعليقات تنهال عليه، فور إعلانها الانفصال، قائلة: “لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا”.

كما واصلت بسنت نورالدين في نشر تدوينتها، تؤكد فيها بأنه لابد من مواجهة الصعاب والتغلب عليها واستكمال مشوارها مرة أخرى، قائلة: “مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، قبل أن تختتمها بالكشف عن ما تنتوي فعله خلال المرحلة المقبلة، خاصةً وأن الطلاق ليس بالأمر السهل، مؤكدة بأنها ستركز في طريقها التي بداته من قبل وعملها وهي كمرشدة سياحية عبر تقديم محتوى أفضل، طالبة من محبيها وجمهورها بالدعاء لها.

 

بعد انفصالها عن الداعية «معز مسعود» بعد 6 شهور زواج.. «بسنت نور الدين» تكشف تفاصيل جديدة وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها (صورة) بعد انفصالها عن الداعية «معز مسعود» بعد 6 شهور زواج.. «بسنت نور الدين» تكشف تفاصيل جديدة وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها (صورة)