بالصور| 7 مشاهير يشنون حملة هجوم على تصرف الفنان “أحمد الفيشاوي” في مهرجان جونة السينمائي.. ورد فعل صريح من “سما المصري”

خلال الإحتفال بمهرجان الجونة السينمائي وفعاليات الدورة الأولي له، فؤجي الحضور وإندهشوا من لفظ الممثل الشاب أحمد الفيشاوي، أثناء البث المباشر للمهرجان، وقبل أن يعرضوا فيلمه “الشيخ جاكسون”، وكان محتواه “أنا مش عارف إزاي هنشوف الفيلم على الشاشة الـ..”، وشعر حينها كل من حضر ذلك المهرجان بالإسيتاء الشديد، نظراً لعدم مراعاة أحمد الفيشاوي المشاهير الذي حضروا وكان معه في المهرجان، بخلاف المشاهدين والجالسون خلف شاشات التليفزيون، وكان ذلك اللفظ بمثابة نيران إشتعلت في وجه أحمد الفيشاوي، فعبر مواقع التواصل الإجتماعي للعديد من المشاهير أعلنوا فيه الرد والهجوم عليه، ونعرض عليكم هذه الحملات بالصور.

1- غادة عبد الرازق

كان من بين الفنانين الذين شنوا هجوماً على أحمد الفيشاوي، فعبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام نشرت صورة تجمع بين أحمد الفيشاوي والممثل الشاب أحمد مالك، ملعقة على الصورة “برافوو #إختيار سليم لشخصيات #سليمة، وجهة #مشرفة #مصر #هية دي الدميقراطية #الحرية #الشخصية، برافوو مهرجان الجونة طلعتونا بأوسخ شكل، شكررراً”.

 

2- عمرو أديب

لم يمر موقف ولفظ أحمد الفيشاوي مرور الكرام على الإعلامي عمرو أديب، والذي أعرب عن إستيائه منه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلاً “أحمد الفيشاوي لم يعد مسئولاً عن أفعاله.. أحمد الفيشاوي قليل الأدب”.

 

3- أنيسة حسونة

كانت أيضاً النائبة أنيسة حسونة، ممن إنتقد فعل أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة، معبرة عن ذلك من خلال تويتة نشرتها على حسابها على موقع “تويتر” قائلة “هل يظن أحمد الفيشاوي أن إستخدام لفظ غير لائق على المسرح، خلال إفتتاح مهرجان الجونة في فعاليات الدورة الأولي، هو خفة دم..؟، شيءمؤسف فعلاً”.

 

 

4- أسامة منير

كان من المدهش أن يعلق الإعلامي “أسامة منير” على حدث أو موقف، ولكن من الواضح أن موقف أحمد الفيشاوي دفعه إلى التعليق عليه من خلال توتية على موقع التواصل “تويتر”، قال فيها “أنا أسف جداً أنا عمري ما إتكلمت على أي شخص، لكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك، حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه”.

 

5- محمود العسيلي

أعرب أيضاً المطرب محمود العسيلي على إستيائه من موقف أحمد الفيشاوي في مهرجان كبير وذو قيمة مثل ذلك، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” من خلال تويتة نشرها “ف ناس شقيانة وتعبانة نهار وليل، عشان بس تطلع مهرجان الجونة للسينما بالشكل العالمي ده، قوم يجي الاستاذ فاقد الوعي ينكد علينا، حاجة تقرف”.

 

6- أكرم البزاوي

من خلال صورة نشرها الممثل الشاب “أكرم البزاوي” إبن الفنان “محمود البزاوي”، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، وكانت الصورة للفنان محمد صبحي وعلق عليها بتويتة قائلاً “فين أحمد الفيشاوي..؟”، وكان يقصد به مقارنة أخلاق الفنان محمد صبحي بأخلاق أحمد الفيشاوي.

7- سما المصري

كان تعليق الراقصة “سما المصري” مدهشاً بعض الشئ، فهي لم تعلق بشكل مباشر على موقف أحمد الفيشاوي، ولكنها علقت على تويتة الفنانة غادة عبد الرازق، وهاجمتها قائلة “كلنا فاسدون ولا إستثني أحد، غادة وليلي وهيفاء وإلهام ونانسي والفيشاوي ومالك ومحمد رمضان وكمان سما المصري والكيل كليلة، إحنا بصراحة وسط ما يشرفش أي حد.. “.

 

 

أقرأ أيضاً من الموضوعات الفن الخاصة بالكاتب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد