بالصور| نجل الفنان الراحل “خالد صالح” من الممثلين الشباب في رمضان المقبل وصور والدته لأول مرة

الممثل المصري الراحل “خالد محمود صالح” من أبناء محافظة القاهرة، كان يبلغ من العمر قبل وفاته خمسون عاماً، بدأ التمثيل وخوضه المجال الفني عن طريق مسرح الجامعة وأيضاً مسرح (الهناجر) بدار الأوبرا المصرية، وكان في تلك الفترة يقوم بممارسة أعماله الخاصة التجارية.

في عام 2002 تفرغ من جميع أعماله وكان يبلغ في تلك الوقت السادسة والثلاثون وقد شهد نجاحاً قوياً ولمع وبرع في أداء أدوار الجبروت والشر.

بدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 1996 إلى عام 2014، قدم في تلك الفترة العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات تليفزيونيو وإذاعية وأفلام ومسرحيات مثل (الريان – أحلام عادية – أم كلثوم – الرقص على سلالم متحركة – حلاوة روح – خالي من الكوليسترول – جنة الشياطين – فيلم عربي – أنطوريو وكيلو بطة) وغيرهم العديد من الأعمال الفنية.

يذكر بأن توفي الفنان الكبير خالد صالح اثر أزمة كبيرة ووعكة صحية خطيرة بالقلب وإجراءه لعملية جراحية كبيرة وأستمر لمدة 6 أيام وفارق بعدها الحياة في عام 2014.

نجل الفنان الراحل “خالد محمود صالح” من الممثلين الشباب:

بدأ نجل الفنان خالد صالح الدخول إلى المجال الفني واستكمال مسار والده في الفن حيث كان أول عمل تليفزيوني يشارك به مسلسل (30 يوم) مع الفنان “آسر ياسين” والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل لعام 2017.

كما أن نجل الفنان الراحل خالد صالح ظهر في عدة لقطات مع والدته وبعض الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد