بالصور| حفيدة الفنانة “ليلي طاهر” لفتت الآنظار بجمالها في أول ظهور لها

الممثلة المصرية “ليلي طاهر” تبلغ من العمر الآن الخامسة والسبعون عاماً، حصلت على بكالوريوس من خدمة اجتماعية وكانت من المفترض أن تكون أخصائية اجتماعية كما كان يريد والدها ولكن حبها للفن والمجال الفني والتليفزيون منعها من استكمال ما يريده والدها واتجهت إلى العمل بالتمثيل، بدأت حياتها الفنية مذيعة بالتليفزيون المصري ثم اتجهت إلى العمل بالمجال الفني منذ عام 1958.

قدمت الفنانة “ليلي طاهر” العديد من سلسلة الأعمال الفنية منذ خوضها تلك المرحلة من مسلسلات ومسرحيات وأفلام مثل: (الدبور – الرجل والدخان – رمضان والناس – سنة مع الشغل اللذيذ – مسيو رمضان مبروك – القانون لا يعرف عائشة – رمضان مبروك أبو العلمين حمودة – فخ السعادة الزوجية – يا ورد مين يشتريك – زواج بدون إزعاج) وغيرهم الكثير من الأعمال.

حفيدة الفنانة “ليلي طاهر” التي لفتت إليها الآنظار بجمالها الطبيعي:

تم تكريم الفنانة “ليلي طاهر” عن الأعمال الفنية التي قدمتها وتم إهدائها درع (المسرح القومي) وأيضاً شهادة تقدير وكان ذلك بحضور عدد كبير من الفنانين.

حضرت الفنانة ليلي حفل التكريم بصحبة حفيدتها الشابة وقد شاهد الجمهور بأنها ورثت عن جدتها الجمال الطبيعي حيث أنها ظهرت دون مكياج واستطاعت أن تجذب الانتباه إليها، وقد توقع بعض الموجودين بالحفل على خوضها للعمل بالتمثيل قريباً.

حضر أيضاً حفل التكريم العديد من الفنانين مثل (أشرف زكي – عزة لبيب – عبد الله مشرف – مديحه حمدي) وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد