نلاحظ علي شاشات التليفزيون كثير من الممثلين الأطفال يقومون بالمشاركة في العديد من الأعمال ويحققون نجاحاً ملحوظاً وهم بمرحلة الصغر ولكن نجد أنهم لم يستكملوا تلك الرحلة الفنية ونجد منهم من يتجه إلي عمل آخر ولكن نجد أيضاً منهم من يقوم باستكمال تلك الرحلة والتميز بها.

الطفلة الممثلة “مي عصام” تبلغ الآن من العمر 37 عاماً، شاركت في طفولتها عدة أعمال كثيرة والتي يكون من بينهم فيلم (المهاجر) وذلك في عام 1994 قامت بأداء دور “أهوري” وأيضاً شاركت في فيلم (ناصر 56) وقامت بأداء دور “هدي” ابنة جمال عبد الناصر وذلك كان في عام 1996.

كانت بدايتها بالأعمال الفنية مشاركتها ببرنامج تليفزيوني للأطفال الشهير (البرلمان الصغير)، كما أنها حصلت علي جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الإسماعيلية الدولي السينمائي وذلك عن دورها في فيلم (عروس النيل).

كان بداية عملها بالبرنامج التليفزيوني للأطفال ساعدها في التأهيل لعدة أعمال مع الفنان “يوسف شاهين” في فيلم (المهاجر) كما أنها وقفت أمام الراحل الكبير “أحمد زكي” في دور “هدي جمال عبد الناصر” في فيلم (ناصر 56).

صورة الفنانة الشابة “مي ناصر” وزوجها الممثل:

حيث نجد بأن الطفلة “مي عصام” صارت بمرحلة الكبر وتبلغ من العمر 37 عاماً ونلاحظ تغير ملحوظ جداً بين صورتها بمرحلة الطفولة وصورتها بمرحلة الكبر.

مي ناصر وزوجها الممثل وأبناءهم

كما أنها تزوجت من الوسط الفني من الممثل “حسام عادل” كان من أحد الممثلين الأطفال أيضاً شارك في عدة أعمال تليفزيونية وهو في مرحلة المراهقة والطفولة مثل مسلسل (لن أعيش في جلباب أبي) وقام بدور “عبد الوهاب” وأيضاً شارك في مسلسل (ليالي الحلمية) بالجزء الثاني بدور “السماحي”.