بالصور الفنان (محمد هنيدي) يشعل سخرية مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفه عن مصير بطلة فيلم (فول الصين العظيم)

يعد فيلم (فول الصين العظيم) الذي قام بطولته النجم والفنان (محمد هنيدي) من أفضل الأعمال الكوميدية التي عرضت في تاريخ السينما المصرية، هذا الفيلم الذي تم تصويره في القاهرة والصين، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الممثلين الصينيين، ولعل أهمهم بطلة الفيلم مع الفنان (محمد هنيدي) والتي عرفت في الفيلم باسم (لي).

هذا وقد كشف الفنان (محمد هنيدي) من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك مصير هذه الفنانة الصينية التي شاركته في هذا الفيلم، ولم تظهر بعدها في أي عمل مصري آخر، حيث قام هنيدي بنشر صور تجمع هذه الفنانة الصينية وزوجها وأولادها، وقام الفنان (محمد هنيدي) بكتابة تعليق على هذه الصور قال فيه (لي..واتجوزت وخلفت).

وقد أثار هذا التعليق الذي كتبه محمد هنيدي سخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث علق الكثير من محبي محمد هنيدي على هذا التعليق ببعض الجمل الطريفة المأخوذة من الفيلم نفسه، وكذلك قام البعض بالتعليق  بنفس الطريقة التي كانت تتحدث بها (لي) في الفيلم.

ومن بين هذه التعليقات التي كتبت (إنت بتراقبها في صمت يا هنيدي)، (إنت في حالو وهيا في حالها)، مالناش دعوة يا موهبي)، والكثير من التعليقات الأخري.

لي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد