الفنان عادل إمام يكشف عن الدور الذي تبرأ منه ويريد حذفه من تاريخه الفني

لا شك أن الزعيم عادل إمام واحداً من عمالقة الفن في مصر والوطن العربي بأجمعه، وقد حقق خلال سنوات عمله بالمجال الفني العديد من النجاحات، سواء السينما أو المسرح، أو شاشات التليفزيون من خلال أعماله الدرامية، خاصةً التي خاض بطولاتها في السنوات الأخيرة الماضية في شهر رمضان المبارك، وأخرها المسلسل المقرر عرضه خلال أيام، عفاريت عدلي علام.

عادل إمام

عادل إمام

نجح الزعيم عادل إمام في إثبات نفسه طوال السنوات الماضية، بدايةً من سبعينات القرن الماضي، حتى هذه اللحظة، فلم يحقق الكثير من أبناء جيله ما وصل إليه الزعيم خلال سنوات عمله كممثل كوميدي، متربع على عرش الكوميديا في مصر والوطن العربي.

على الرغم من النجاحات التي حققها عادل إمام في أعماله الفنية جميعها، إلا أنه صرح منذ فترة عن العديد من الأعمال التي قام بها، وتبرأ منها فيما بعد، كغيره من الفنانين الذين تبرأوا من أعمالهم الفنية، أو بعد أدوارهم.

هذا الدور كان في فيلم سيد درويش، وهو من إنتاج عام 1966، ومن بطولة الراحلة هند رستم، كرم مطاوع، زيزي مصطفى، أمين الهنيدي، والكثير من الفنانين.

وقد أعلن الفنان الكبير عادل إمام، عن أنه قدم العديد من الأدوار التي يراها الجمهور مقدمة بشكل مناسب، ولكن على الرغم من ذلك فقد صرح الزعيم في أكثر من حوار أو لقاء تليفزيوني، أنه قام بالمشاركة في العديد من الأدوار والبطولة المطلقة، إلا أنه صرح في وقت سابق بأنه ندم على دور قام به أمام الفنانة هند رستم، والراحل كرم مطاوع، حيث قدم في هذا الفيلم دور شخص صبي عالمة، بحسب العامية المصرية، أو مساعد الراقصة.

عادل إمام في فيلم سيد درويش
عادل إمام في فيلم سيد درويش

فيلم سيد درويش كان عن قصة الكاتب الكبير مصطفي سامي، وحوار سامي داوود، ومن إخراج المخرج الكبير أحمد بدرخان، ومن توزيع الشركة العامة للإنتاج السينمائي العربي، وتدور أحداثه من طفولة سيد درويش حتى وفاته.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد