الفنانة عمرو يوسف يكشف سبب أقامته حفلين زفاف له مع وزوجته كنده علوش

تم عقد فران الفنان عمرو يوسف على الفناة كنده علوش وكانت مفاجأة كبيرة، ولم يصرح أحد منهم أنه سوف يتم عمل حفل زفاف لعرسهما، ولم يحدده الموعد ولكن بعد فترة احتفل الفنان عمرو يوسف بزفافه على كنده وتم عمل عرس لهما يوم الأثنين الماضي، وكان ذلك  في فندق فيرمونت نايل سيتي.

سبب اقامة حفلين زفاف لعمرو يوسف

وقد صرح أيضاً عمرو يوسف بعمل حفل زفاف أخر في أسوان، وقام بكشف السبب الحقيقي وراء عمل حفلين زفاف في منطقتين مختلفتين، وقال عن ذلك الأمر إن هناك أسباب كثيرة أهمها أن هناك أفراد من العائلتين لا يستطيعون السفر إلى أسوان، خاصة وأن هناك كبار سن لا يستطعون تحمل مشقة السفر.

وتم اليوم عمل حفل الزفاف الثاني في أسوان وذلك في فندق أولد كتراكت بأسوان، والذي تم من خلاله تصوير مسلسل ” جراند أوتيل ” حفل الزفاف إسطوري حيث قامت الفنانة كنده علوش بإرتداء فستان أبيض مختلف عن فستان الزفاف الأول، وتم دعوة جميع الفنانيين في الوسط الفني وقد حضر الحفل.

الفنانة هند صبري والمطربة أصالة نصري وأيتن عامر وزوجها والفنان حسن الرداد الذي قام بالرقص مع الفنان عمرو يوسف طيلة الحفل، والفنان أحمد زاهر والفنانة ياسمين رئيس، والفنان ظافر العابدين ونخبة كبيرة من الفنانيين الذين احتفلو بحفل الزفاف بالرقص النوبي مع العروسين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد